اعترافات عاطل بعد قتل جارة بسبب خلافات الجيرة بالمرج

الجمعة، 05 أغسطس 2016 07:15 م
اعترافات عاطل بعد قتل جارة بسبب خلافات الجيرة بالمرج
منى فوزي

أمر المستشار تامر العربي، رئيس نيابة المرج حبس عاطل بعد قيامة بقتل جارة بسبب خلافات بينهما.

وكان مأمور قسم المرج قد تلقي بلاغ من مستشفي جراحات اليوم الواحد بوصول محمد.ش" 29 عاما مصاب بـ 3 طعنات في البطن والصدر وتوفي فور دخولة المستفي.

وأكدت التحريات التي قاما بها رجال لمباحث، قيام مصطفي.م 35 عاما بقيامة بارتكاب الواقعه بعد خلافات نشبت بينهما بسبب الجيرة، مما تسبب في قيام المتهم باخراج اله حاجة وطعن المجني علية ثلاث طعنات بالصدر والبطن مما تسبب في وفاتة، تم عمل كمين وتم ضبط المتهم وبحوزتة السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعه وتم تحرير محضر بالواقعه.

وامام نيابة المرج اعترف المتهم بقيامة بارتكاب الواقعه بسبب خلافات بين المتهم والمجني علية سابقة، وقد قاما بافتعال مشاجرة مع المجني علية بسبب قيامة لعب الاطفال وقاما بضربة وسبة مما تسبب في حدوث مشاجرة بينهما انتهت بقيام المتهم باخراج سكين وطعن المجني علية.

وأكد المتهم أنه وقت ارتكاب الواقعه لم يكن في وعية فقد كان تحت تاثير مخدر«البرشام»، وقد تسببت المخدرات في فقدان وعية وعندما قام المجني علية بسبة اشتعلت المشاجرة وقام لمتهم بطعن المجني علية وفرا هاربا قبل ان يتمكن رجال الامن من القبض علية، أمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عية لبيان سبب الوفاة واستكمال التحريات حولة الواقعه.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق