بالفيديو.. خمس أغاني أثارت استياء الجمهور.. تامر حسني يدعم «الرجعية» بـ«سي السيد».. «يوتيوب» يحذف «كل يوم بتحلو» لإيهاب توفيق بعد غضب الجمهور.. و«هيفاء» تتبرأ من شقيقتها بعد كليب «أنا رولا»

الخميس، 04 أغسطس 2016 12:50 م
بالفيديو.. خمس أغاني أثارت استياء الجمهور.. تامر حسني يدعم «الرجعية» بـ«سي السيد».. «يوتيوب» يحذف «كل يوم بتحلو» لإيهاب توفيق بعد غضب الجمهور.. و«هيفاء» تتبرأ من شقيقتها بعد كليب «أنا رولا»

أثارت العديد من الأغاني استياء الجمهور في الفترة الأخيرة، وتحديدًا جمهور السوشيال ميديا، الذي اتخذ منها وسيله للسخرية سواء عن طريق كلماتها أو عن طريق الفيديو كليب المصاحب لها، وتزايد الأمر تدريجيًا حتى ضم عدد من ألمع النجوم الذين أصبحت أغانيهم تثير استفزاز رواد التواصل الاجتماعي.

وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير أبرز هذه الأغاني.

-أغنية «سي السيد»

أثارت أغينة «سي السيد»، والتي أطلقها النجم تامر حسني، غضب الكثير من الفتيات والذين وصفوه بأنه يدعم «رجعية الرجل الشرقي»، ولا يحترم المرأة، وهو الأمر الذي أثار استفزازهم، خاصة وأن الأغنية نالت استحسان الكثير من الشباب.

-أغنية «رسمها داير ما يدور»

أثار أيضًا الهضبة عمرو دياب، سخرية الجمهور بأغنية «رسمها داير ما يدور»، والتي جاءت ضمن أغاني ألبومها الجديد، ونالت نصيب كبير من السخرية من لفظ «داير ما يدور».

-أغنية «كل يوم يحلو»

أما النجم إيهاب توفيق، فقد أثار غضب جمهوره بطرحه لأغنية «كل يوم يحلو»، والتي ضم الكليب بالخاص بها نحو أربع موديل يرقصن بشكل مثير ومستفز، ووصف البعض الكليب بأنه يحتوى على مشاهد غير لائقة، وهو الأمر الذي كان وراء حذفه عبر موقع اليوتيوب بعد طرحه بساعات.

-أغنية «أنا رولا»
أثارت رولا يموت، شقيقة النجمة هيفاء وهبي، استفزاز الجمهور بعد أن قامت بطرح كليب «أنا رولا»، والذي وصفه البعض بأنه بمثابة فيلم إباحي، وقد طالت سخرية رواد التواصل الاجتماعي شقيقتها هيفاء وهبي، ما جعل المكتب الإعلامي الخاص بها يخرج بيانًا تتبرأ فيه من شقيقتها.

-أغنية «بطلة العالم في النكد»
أيضًا عاد النجم تامر حسني، ليثير استياء الفتيات من جديد بأغنيته «بطلة العالم في النكد»، والذي وصف فيه الفتاة بشكل سئ أغضب الكثير، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق