بالصور.. «عبدالعزيز» يطمئن على سير تطوير مركز شباب الجمالية قبل افتتاحه

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 01:22 م
بالصور.. «عبدالعزيز» يطمئن على سير تطوير مركز شباب الجمالية قبل افتتاحه
وليدنصر

قام المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم الإثنين، بتفقد مركز شباب الجمالية؛ لرصد اللمسات النهائية المتعلقة بأعمال رفع كفاءة وتطوير المركز بشكل كامل.

وتوجه "عبدالعزيز" إلى ملعب كرة القدم المطور بالنجيل الصناعي والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة والذي تم الانتهاء من تطويره داخل المركز، وكذا الملعب المتعدد الأغراض، كما تفقد الأعمال القائمة بإنشاء المبنى الإداري، وملعب ثالث بالمركز.

وقال وزير الشباب: إن تطوير مركز شباب الجمالية يؤكد على أهمية تطوير المراكز التي تقع في قلب المناطق السكنية المرتفعة السكان، وأن الوزارة حريصة على تطوير المركز بالشكل الذي يليق بمنطقة الجمالية، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الشباب في انتظار افتتاح المركز خلال الأيام القادمة للاستفادة من خدماته.

وأعلن أن أعمال إنشاء المبنى الإداري الجارية بالمركز من المقرر الانتهاء منها بشكل كامل خلال 15 يومًا -حسبما ذكر مسئولو الإنتاج الحربي المسند إليهم أعمال التطوير-، مطالبًا بأهمية الاستفادة من المساحات المتواجدة بالمركز في إنشاء مساحات خضراء للعائلات، فضلًا عن تخصيص منطقة للأطفال وتزويدها بأحدث الألعاب.

يُذكر أن وزير الشباب والرياضة قد قام منذ صباح اليوم بزيارة مركز شباب الهايكستب بحي النزهة، وإستاد الإنتاج الحربي للتعرف على حجم إنجاز أعمال التطوير التي لحقت بهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة