استمرار حملات الرقابة الإدارية على المجمعات الاستهلاكية بالقرى والنجوع الأكثر فقرا بالأقصر

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 03:58 ص
استمرار حملات الرقابة الإدارية على المجمعات الاستهلاكية بالقرى والنجوع الأكثر فقرا بالأقصر

كشفت حملة مفاجئة علي عدد من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ توزيع وبيع السلع واللحوم التابعة للقوات المسلحة والمخابز، شنتها لجنة برئاسة هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر بالتنسيق مع مديريات التموين والطب البيطري والزراعة والصحة، الثلاثاء بعدد من قري مركز الطود جنوب الأقصر، عن وجود مخالفات بالجملة منها وجود منافذ مغلقة في مواعيد عملها.

وتأتي حملة اليوم في إطار الحملات المستمرة التي تشنها هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر بهدف الرقابة على أسعار السلع الاستهلاكية المقدمة للمواطنين.

وتم ضبط وتحريز عدد من البطاقات التموينية بأحد المجمعات بقرية العديسات قبلي بمركز الطود، كما تابعت اللجنة عملها بالتفتيش على الأسعار وجودة السلع ونظافة المجمعات والمنافذ.

وحذرت اللجنة الباعة والتجار ومسئولي المجمعات من زيادة الأسعار غير المبررة واستغلالهم لحاجة المواطنين ، وطالبتهم بضرورة توفير كافة السلع بأسعار مناسبة وضمان وصولها لمستحقيها في المناطق الأكثر فقرا والقرى النائية. وقامت بالاستفسار عن شكوى المواطنين من السلع التموينية وسؤال مسئولي المنافذ عن أكثر السلع طلبا وتوفرها من عدمه.

من جانبه ، أكد رئيس اللجنة استمرار الحملة التي بدأت أمس الإثنين وتستمر حتى التأكد من ضبط الأسعار في الأسواق والمخابز والمجمعات الاستهلاكية ، مطالبا المواطنين بضرورة التعاون مع الحملة في الإبلاغ عن التجار لكشف الفساد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق