بالصور.. «عبدالعزيز»: إستاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الرياضية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 11:12 ص
بالصور.. «عبدالعزيز»: إستاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الرياضية
وليدنصر

إعتبر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، إستاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة فى ربوع الوطن، مشيدًا بأداء مسئولي الإنتاج الحربي في أعمال التطوير التي لحقت بالإستاد، وتغيير أرضيته إلى أرضية نجيل طبيعي وتوافر جميع الاشتراطات الأمنية به.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإستاد الإنتاج الحربي اليوم الإثنين، ضمن زيارته الميدانية التي يقوم بها لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة؛ لمتابعة أعمال التطوير الجارية بها على أرض الواقع.

وقال وزير الشباب والرياضة: نفخر بإستاد الإنتاج الحربي الذي يتميز بالجودة والحداثة، وحرص القوات المسلحة على الحفاظ على المنشآت الرياضية وإجراء الصيانة الدورية لها، لافتًا إلى استضافة الإستاد لعدد من مباريات كأس العالم للشباب التي أُقيمت في مصر 2009.

وأعلن "عبدالعزيز" عن قدرة إستاد الإنتاج الحربي على استضافة المباريات الدولية مع الانتهاء من اللمسات النهائية لتطوير أرضيته، لافتًا إلى أن الإستاد مخطط له استضافة مباريات الدوري المصري العام لكرة القدم لفريق الإنتاج الحربي ومباريات الأهلي والزمالك طبقًا لما ستحدده لجنة المسابقات باتحاد الكرة، علاوة على استضافة مباريات المنتخبات الوطنية به.

وأكد وزير الرياضة على أن الجمهور سيستمع بإستاد الإنتاج الحربي قريبًا مع عودتهم للمدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية وبعد الحوار المجتمعي مع المشجعين وشركات الأمن واتحاد الكرة والأندية من أجل تضافر الجهود لعودة الجماهير.

وقد تفقد الوزير مدرجات الإستاد والمقصورة الرئيسية به، وغرفة كاميرات المراقبة، وغرف خلع الملابس وغرف التحكيم وصالة اللياقة البدنية، أرضية الملعب، علاوة على اطمئنانه على جودة الإضاءة التليفزيونية على أرضية الملعب والبوابات الإلكترونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق