بالصور.. اجتماع لـ«العلاقات الخارجية» ومرشحة مصر لأمانة اليونسكو

الإثنين، 01 أغسطس 2016 06:06 م
بالصور.. اجتماع لـ«العلاقات الخارجية» ومرشحة مصر لأمانة اليونسكو
علاء علي

عقدت لجنة العلاقات الخارجية اجتماعاً اليوم برئاسة السفير محمد العرابي و بحضور وكيل اللجنة النائب طارق رضوان وأمين سر اللجنة النائب طارق الخولى وعدد من اعضاء اللجنة للتشاور مع السفيرة مشيرة خطاب المرشحة لتولي منصب مدير عام اليونسكو .


في بداية الاجتماع رحب السفير محمد العرابي بالسفيرة مشيرة خطاب متمنياً لها التوفيق في معركتها الانتخابية ومن جانبها اعربت السفيرة مشيرة خطاب عن امتنانها للدعم الوطني على مستوى كافة مؤسسات الدولة و بشكل خاص دعم السيدات و السادة اعضاء مجلس النواب و اكدت ان حملتها الانتخابية هي حملة دولية مدعومة من الداخل خاصةً و ان المجموعة العربية هي الوحيدة التي لم تتول هذا المنصب منذ انشاء المنظمة .

و اكدت ان حملتها الانتخابية تضم فريق عمل متميز يعمل بأسلوب علمي و يدرس كل الاحتمالات و لديه خطة للتحرك على كافة الاصعدة وفقاً للمستجدات و ان الحملة تتواصل مع كل عضو في المجلس التنفيذي للمنظمة و الذين سيتولوا التصويت النهائي .

و طالبت اعضاء المجلس على دعمها في كل المحافل الدولية ،و اكدت على ان اولوياتها تتضمن التعليم الذي يعد اساس مهماً لتغيير فكر الانسان و حماية العقل البشري من التغرير به ليكون اداة ارهاب و هدم .

و من جانبهم اكد اعضاء لجنة العلاقات الخارجية دعمهم الكامل للسفيرة مشيرة خطاب و متمنين لها التوفيق في معركتها القادمة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق