بالصور..«تنسيق جامعة القناة» يواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى

الجمعة، 29 يوليو 2016 12:07 م
بالصور..«تنسيق جامعة القناة» يواصل استقبال  طلاب المرحلة الأولى
شيرين شلتوت

أعلن الدكتور طارق رحمى، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، عن استمرار مكتب التنسيق لطلاب المرحلة الاولى فى تقديم خدماته المجانية لطلاب الثانوية العامة الناجحين لهذا العام اليوم الجمعة وان العمل مستمر طوال ايام المرحلة التى بدأت امس الخميس وحتى الاثنين المقبل علما بأن العمل بالمكتب يبدأ من التاسعة صباحا.

كان الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة قد قرر تشكيل مكتب التنسيق برئاسة الدكتور طارق رحمى والدكتور صلاح مكاوى مدير مركز تطوير التعليم الجامعى ومدير مكتب التنسيق ومعهم نخبة متميزة من اصحاب الخبرة فى اعمال التنسيق الالكتروني، وقد استقبل المكتب فى يومه الاول ١٥٠ طالب وطالبه بأسرهم ووفرت الجامعة قاعات مجهزة للاستقبال اضافة إلى معامل الكمبيوتر المزودة بنحو ٩٠ جهاز دور سرعة عالية ومتصل بالإنترنت مع الشبكة الرئيسية بمكتب التنسيق الرئيسى بالقاهرة.

وتفقد الدكتور صلاح مكاوي مدير مكتب التسيق بجامعة قناة السويس أعمال المكتب كما تعرف على بعض استفسارات وتساؤلات بعض أولياء الأمور والطلاب. وأكد الدكتور صلاح مكاوي على ضرورة حسن التعامل مع الطلاب مشيرا إلى أن الجامعة جميعها في خدمة الطلاب حتى المرحلة الأخيرة من التسجيل، كما أكد على استباب الحالة الآمنية ووجود النقاط الطبية التابعة للإدارة الطبية بالجامعة في مختلف المراحل التنسيقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة