«المؤتمر» يعلن استمرار غرفة عمليات الحزب لمتابعة الانتخابات

الأحد، 01 نوفمبر 2015 02:15 م
«المؤتمر» يعلن استمرار غرفة عمليات الحزب لمتابعة الانتخابات
الدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس الحزب
محمد نصر

أعلن حزب المؤتمر، استمرار عمل غرفة العمليات المركزية التي شكّلها المجلس الرئاسي للحزب؛ لمتابعة سير الانتخابات النيابية بمرحلتيها، ومتابعة عملية التصويت بجميع لجان دوائر محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات.

قال الدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس الحزب، في بيان رسمي، اليوم الأحد، إن غرفة العمليات المركزية والغرف الفرعية بالمحافظات، تعمل طوال الـ 24 ساعة؛ لرصد ومتابعة فعاليات المشهد الانتخابي، وجمع المخالفات والتجاوزات التي يمكن أن ترتكبها الحملات الانتخابية، وعرضها أمام الجهات المسؤولة وأمام الرأي العام.

أضاف أبو العطا، أن غرفة عمليات الحزب ستصدر تقارير رصد وبيانات تحليلية طوال مدة الدعاية القانونية وعلى مدار الساعة خلال يومي الاقتراع من خلال مراقبين ومتابعين لجميع الدوائر وفي أثناء عملية الاقتراع؛ لنقل صورة حقيقية من داخل وخارج اللجان، للتأكد من سير العملية الانتخابية في إطار ضمانات حقيقية، ووفقًا لإجراءات وآليات ديمقراطية تعبّر عن نزاهة وشفافية الانتخابات.

تابع أبو العطا: "رئيس الحزب والأمين العام ونواب الحزب الفائزين وقيادات المؤتمر سيتواجدون بالمؤتمرات الجماهيرية لمرشّحي الحزب بالمرحلة الثانية، بهدف دعمهم، بالإضافة إلى أنهم سيتابعون تطورات الموقف أولًا بأول، للوصول إلى أكبر قطاع من الناخبين وتعريفهم ببرنامج الحزب، بهدف عمل منافسة قوية يستطيع الحزب من خلالها أن يحظي بشرف تمثيل الشعب داخل البرلمان"، مؤكدًا أن الحزب سيحقق نتائج ضعف التي حققها خلال المرحلة الأولى.

جدد نائب رئيس حزب المؤتمر، دعوته لجموع المصريين وفي مقدّمتهم الشباب، بضرورة المشاركة في التصويت، والإقبال بكثافة على لجان الاقتراع، للتعبير عن إرادتهم وحماية مصالحهم، وإعادة بناء مؤسسات الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق