بالصور..«صقر الغربية»أحسن قائد تنفيذي على مستوى الدول العربية

الأربعاء، 27 يوليو 2016 05:55 م
بالصور..«صقر الغربية»أحسن قائد تنفيذي على مستوى الدول العربية
محمد الشوبري

منحت منظمه الشعوب والبرلمانات العربية محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، اللواء احمد ضيف صقر، لقب أحسن قائد تنفيذى على مستوى الدول العربية وذلك تقديرا لجهوده فى العمل العام.

وقد توجه وفد من منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، إلى محافظة الغربية، اليوم وكان فى استقباله اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وقدموا له شهادة تقدير ودرع المنظمة وشعارها وذلك تقديرا لجهوده المبذولة والمستمرة فى العطاء والعمل ومسيرته فى العمل العام.

وبيّن الوفد أن هذا الاختيار جاء بعد عمل استطلاع رأى شارك فيه 500 ألف شخص على مستوى 20 دولة عربية منهم 26 ألف من محافظة الغربية، واستقر الرأى على أن محافظ الغربية أحسن قائد وتنفيذي على مستوى الدول العربية، وتم تقديم درع المنظمة وشهادة التقدير من قبل المنظمة فى حضور سفيرتا دولتى سوريا والسودان بمصر، ومندوبين من المنظمة، الى جانب السعيد شعير مندوب المنظمة بالمحافظة.

وتعتبر " منظمه الشعوب والبرلمانات العربية "، أول منظمة عربية دولية مستقلة تتحدث باسم الشعوب ومطالبها تحت شعار " أمة واحدة شعب" ويترأسها الدكتور عبد العزيز عبد الله حماد، ومن المقرر إنشاء مقر لها بمحافظة الغربية. وهدف المنظمة وحدة الشعب العربي اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وإعلاميا، وهى مكونة من اتحادات ومجالس ومنظمات من الشعوب العربية سواء أشخاص أو مؤسسات مجتمع مدنى، ومن نواب البرلمانات العربية والشخصيات العامة المهتمين بالشئون البرلمانية والنيابة، ومن ضمن أعضاء هيئة مكتب المنظمة الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إلى جانب 70 برلمانيا من مجلس نواب مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق