عمال أنفاق الإسماعيلية يطالبون بعودتهم لعمل بعد طردهم

الأربعاء، 27 يوليو 2016 02:05 م
عمال أنفاق الإسماعيلية يطالبون بعودتهم لعمل بعد طردهم
شيرين شلتوت

طالب العاملين في مشروع حفر انفاق الإسماعيلية المسئولين بالتدخل لإنقاذهم بعد طردهم من العمل بسبب قرار الشركة بتصفية تعاقدها مع المقاول المسئول عنهم والاستغناء عنهم تماما واستبدالهم بعمال من الاسكندرية.

وقال العمال إن مصير اكثر من 300 عامل وفني ووناش يعولون عائلات و كان لديهم امل في التعيين بالشركة اصبح مجهولا بسبب قرار الشركة بتصفية المقاول دون اسباب تذكر.

واشاروا انهم توجهوا لعملهم بالانفاق كالعادة استوقفهم الامن و اخبرهم إن شركة دلتا صفت عمالها على إن يتقاضوا باقي حسابهم على الفترة المنتهية يوم السبت المقبل.

وتساءل العمال عن سبب تصفية الشركة لكل هذا الكم من العمال مما تسبب في قطع عيشهم . موضحين إن اسباب تصفيتهم جاءت بسبب تنظيمهم وقفة في الاسبوع الماضي للمطالبة بتأمين طبي بعد سقوط شباك حديدي على اثنين من زملاؤهم مما اسفر عن اصابتهم اصابات خطيرة.

وأضاف العمال بالانفاق إن الشركة استعاضت عنهم بحوالي 600 عامل من الاسكندرية بمصاريف و سكن واقامة ونحن ابناء الإسماعيلية كنا نوفر مصاريف الانتقالات و السكن و الاقامة ونتقاضي 70 جنيه اجر يومي فقط و نعمل 3 ورديات في اليوم . و لا نعرف كيف سندبر حياتنا بعد إن وضعنا امل في التعيين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق