وزير الشباب والرياضة يفتتح 3 ملاعب بقرية الأمل بالقنطرة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 01:04 ص
وزير الشباب والرياضة يفتتح 3 ملاعب بقرية الأمل بالقنطرة

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة برفقة اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية 3 ملاعب خماسية تم الانتهاء من إنشائهم بالنجيل الصناعى وبأعمدة الإنارة الكاشفة بقرية الأمل بالقنطرة شرق الإسماعيلية مساء الاثنين ضمن زيارته للمحافظة.

وقام الوزير بزيارة نموذج من منزل القرية للتعرف على مكوناتها، مشيرا إلى أن محافظة الإسماعيلية تشهد العديد من المشروعات القومية العملاقة، وأن عملية التنمية تعد سلاحا لمواجهة الإرهاب ويقود الشباب.عملية التنمية

وأضح أن قرية الأمل بالإسماعيلية من ضمن المجتمعات العمرانية الجديدة، وتعد بداية مهمة على أساسها يستطيع الإنسان أن يبني لنفسه ولبلده مستقبل أفضل.

من جانبه، أشاد محافظ الإسماعيلية بمجهودات وزير الشباب والرياضة فى تطوير البنية الإنشائية لأندية ومراكز شباب الإسماعيلية التى لمسها التطوير، وكذا الملاعب المفتوحة التى تتميز بها القرى والنجوع.
كما التقى وزير الشباب والرياضة مع مجموعة من شباب وفتيات الإسماعيلية بالمبنى الاجتماعى بقرية الأمل، وذلك فى لقاء ضمن فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب بحضور محافظ الإسماعيلية.
واستمع وزير الشباب والمحافظ لمناقشات الشباب من قرية الأمل والتى تركزت على محاور التعليم والصحة والتدريب والتشغيل، بالإضافة إلى عرض أبرز احتياجات الشباب فى قرية الأمل بالقنطرة شرق الإسماعيلية .
ووعد محافظ الإسماعيلية الشباب بالعمل على تلبية رغباتهم فيما يخص توفير الخدمات المطلوبة بالقرية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة