بالصور .. الشهرة تتسبب بفشل «ام كلثوم2016» فى الثانوية العامة

الإثنين، 25 يوليو 2016 09:03 م
بالصور .. الشهرة تتسبب بفشل «ام كلثوم2016» فى الثانوية العامة
على العيسوى


بدأت ياسمينا علوانى الغناء في سن الثانية عشرة حيث انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الاسماعيليه، ثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو «سليم سحاب» لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

وبعدها ابتسم الحظ لياسمينا ليفتح لها باب الشهرة عن طريق مشاركتها فى الموسم الرابع من برنامج المواهب «اراب جوت تالنت» لتحصل حينها على الباظ الذهبية من المطربة نجوى كرم عن اغنية «انت عمرى» لام كلثوم التى تضمن لها البقاء فى المرحلة الثانية وقد توعدت نجوى كرم ان تشاركها بعمل فنى يجمعهما معا .

لتسير فى خط متزن لعالم الفن والشهرة والذى اثر بالسلب على حياتها الشخصية ومشوارها الدراسى نظرا لانشغالها بعالم الفن والشهرة فبعد ان شبها الجمهور بام كلثوم نظرا لامتلاكها حنجرة قوية مثلها ولقبها بكوكب الشرق الثانية الا ان علوانى لم تستطيع الحفاظ على هذا اللقب لمدة اطول.

علقت المطربة ياسمينا العلوانى إحدى نجمات برنامج اكتشاف المواهب “أراب جوت تالنت” في موسمه الأخير عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» حول نتيجتها بمرحلة الثانوية العامة حيث عبرت عن مدى استيائها من نتيجتها التى حصلت عليها قائلة :"الحمد لله بالنسبة انى بدات متأخره جدا عن زمايلى مجموع معقول ودور تانى ويعدى ،يخربيت الثانوية العامة ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة