بالصور.. والدة الأول علمي علوم بالغربية: «ولدي رفع راسي»

الأحد، 24 يوليو 2016 07:19 م
بالصور.. والدة الأول علمي علوم بالغربية: «ولدي رفع راسي»
محمد الشوبري

شهدت قرية ميت عساس، التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، حاله من البهجة والسرور على وجوه عائلات القرية عامة ومنزل عائلة الطالب أحمد عبد الوهاب حمدان، خاصة والحاصل على المركز الأول على الجمهورية علمي علوم.

وأحتشد عدد من الأصدقاء والأقارب مع والد الطالب أمام أبواب المنزل، كما وزع أهالي الطالب الحلويات والمشروبات الغازية على جيرانها وقاموا بتشغيل أغنية "الناجح يرفع ايده وحياة قلبي وأفراحه " للعندليب عبد الخليم حافظ.

«أنا من حفظة القرأن الكريم وسألتحق بكلية الطب بالمنصورة والحمد لله ربنا كافئني وبشكر أهلي على مساندتهم ليا».. بتلك الكلمات بدأ الطالب أحمد عبد الوهاب، حديثه مع «صوت الأمة»، وهو مبتسمًا بنجاحه، مضيفًا: «الحمد لله طوال فترة الدراسة كنت ببقي حريص أذاكر 6 ساعات يوميا وكنت دايما بروح دروسي الخصوصية وارجع استذكر كافة بنود المواد الدراسية»، مشيرا أنه لا تهاون من جانب والدي فى أني اراعي دروسي وأدي واجبات فروض الله فى حفظ القرأن الكريم والسير على خطي فضائله وهدي سير النبي منذ صغري.

وأشار الطالب إلى أنه كان يؤدي فترة حياته خلال دراسة مواد الصف الثالث الثانوي بين المذاكرة والخروج مع زملائه ومتابعه كل جديد ويدور فى مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مؤكدا أن ظاهرة تسريب الامتحانات ستبقي ظاهرة مؤقتة وستتمكن الدولة من مجابتها ولن يضيع الله أجر واجتهاد كافة الطلاب فى السنوات القادمة.

من ناحية أخري قال الحاج حمدان عبد الوهاب، والد الطالب: «نجلي درست له فنون اللغة العربية طوال فترة دراسته، والحمد لله ربنا عوض صبرنا فيه خير».

وأضافت سحر عبده، ربة منزل ووالدة الطالب:«أبني ده رافع راسي وربنا يحفظه لنا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق