الأولى مكرر علمى علوم: «تسربيات الامتحانات حطمت أعصابى»

الأحد، 24 يوليو 2016 03:50 م
الأولى مكرر علمى علوم: «تسربيات الامتحانات حطمت أعصابى»
محمد الشوبري

أكدت الطالبة أماني حمدي علي، التي حصلت على المركز الأول مكرر، قسم علمي علوم، بمدرسة مشلة الثانوية التابعة لإدارة كفر الزيات بمحافظة الغربية، أنها توقعت حصولها على مركز متقدم، إلا أن الترتيب الأول الذي كانت تحلم به واجتهدت كثيرًا من أجله لتحقق حلم والديها كان مفاجئة كبرى.

وأضافت أماني لـ«صوت الأمة»، أن حصولها على مجموع 409.5 درجة لم يأت إلا بعد عناء مع المذاكرة، لافتة إلى أنها لم تلتفت إلى التسريبات والشائعات التي حطمت أعصاب أقرانها، موضحة أن تركيزها كان في المذاكرة والتدريب على أسئلة الامتحانات دون الالتفات إلى تلك الأمور التي استنفذت طاقة معظم الطلاب والطالبات.

كما أضاف والد الطالبة حمدي علي، أخصائي أول اجتماعي بمدرسة مشلة الثانوية، أن لديه 4 بنات غير أماني، الأولى إيمان بالفرقة الرابعة بكلية طب الأزهر والثانية أميرة بالفرقة الثالثة طب أزهر وآمال الأولى على الغربية في الشهادة الإعدادية وأمنية بالصف الرابع الابتدائي.

وأكد والد أماني أنه كان دائم الاستفسار من أماني عن إجاباتها عقب كل امتحان، نظرًا لحجم الشائعات عن صعوبة الأسئلة إلا أنها كانت تؤكد له في مكل مرة أنها استطاعت الإجابة عن جميع الأسئلة، لافتة له أن الذين يرددون الشائعات عن صعوبة الأسئلة لو أعطوهم الكتب داخل اللجان لن يستطيعوا حل الأسئلة، لأن كل هذه الأمور تبريرات يطلقها كل من لم يجتهد في المذاكرة ولم يستعد لخوض الامتحان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة