الأولى مكرر علمي بالغربية: «القرآن ساعدني على التركيز»

الأحد، 24 يوليو 2016 03:23 م
الأولى مكرر علمي بالغربية: «القرآن ساعدني على التركيز»
محمد الشوبري

فوجئ إبراهيم ميهوب الشيخ، عامل بأحد مساجد قرية المنشأة الكبرى التابعة لإدارة أوقاف السنطة، بمحافظة الغربية، بأهالي القرية يتوافدون عليه بالمسجد عقب الانتهاء من صلاة الظهر يهنئونه بحصول ابنته "مروة" على المركز الأول مكرر بقسم العلمي عقب إعلان نتيجة أوائل الثانوية العام، ظل يكبر ويحمد الله على كرمه بتوفيق ابنته، وتكليل تعبها وجهوده معها حتى تحقق التفوق.

وقالت «مروة» الأبنة الثانية، لوالدها إن شقيقها الأكبر "يحي" بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة وشقيقتها الصغرى "صفا" حصلت على مركز متقدم في نتيجة الشهادة الإعدادية، ووالدتها ربة منزل.

وأضافت الطالبة أنها لم تكن تتابع هذا العام ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي وأن متوسط عدد ساعات مذاكرتها من 4 إلى 5 ساعات يوميًا إضافة إلى الدروس الخصوصية، مؤكدة أن القراءة أولى اهتماماتها وهوايتها المفضلة، موضحة أنها ختمت حفظ القرآن الكريم والذي كان له الفضل في توفير الراحة النفسية وتحقيق الاستقرار النفسي وساعدها كثيرا على التركيز في المذاكرة.

وأعربت "مروة " عن أملها بتحقيق حلم والديها بالتفوق في كلية الطب، تلك الكلية التي حلمت أن تكون بين طلابها، لافتة إلى أنها لم تتابع ما كان يدور من تسريبات لأسئلة الامتحانات، وكان تركيزها خلال تلك الفترة في المذاكرة فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة