نتائج مشاهير الفن في الثانوية العامة.. «منى زكي» الأعلى بين اصدقائها .. «ريهام عبد الغفور» متوسطة المستوى.. «تامر حسني» 73%.. «طلعت زكريا» الأقل بينهم.. و«الهضبة» يلتحق بـ«الموسيقى العربية»

الخميس، 21 يوليو 2016 07:49 م
نتائج مشاهير الفن في الثانوية العامة.. «منى زكي» الأعلى بين اصدقائها .. «ريهام عبد الغفور» متوسطة المستوى.. «تامر حسني» 73%.. «طلعت زكريا» الأقل بينهم.. و«الهضبة» يلتحق بـ«الموسيقى العربية»
منى زكي

مع اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر، الهاجس الأكبر للأسر المصرية خلال مرحلة التعليم، يستعرض «صوت الأمة» نتائج عدد من مشاهير الفن خلال مرحلة الثانوية العامة.

تامر حسني
حصل الميجا ستار تامر حسني، على 73%، ودرس الإعلام بإحدى الجامعة الخاصة، وبدأ فى تحقيق حلمه بالغناء فى الجامعة.

روبي
حصلت الفنانة روبى على مجموع 60% فى الثانوية العامة والتحقت بكلية الحقوق جامعة بنى سويف.

ماجد المصري
حصل ماجد المصري على 54%، الرقم الذى أصاب العائلة بالحزن فى بادئ الأمر، فكان حلم الدكتور أو المهندس يلاحق والديه، إلى أن التحق ماجد بكلية الشريعة والقانون، جامعة الأزهر، وبعد التخرج بدأ بالغناء مع زوجته الأولى منى إش إش فى أحد الملاهى الليلية، وانتجا ألبوم لكنه لم يلقى النجاح.

طلعت زكريا
الذي حصل على نسبة 52%، ولضعف مجموعه، قرر في العام التالي تحسين المجموع، ولكن المفاجأة أنه حصل على 50% فقط، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية.

صلاح عبدالله
حصل الفنان القدير صلاح عبدالله، على نسبة 79% ومن بعدها التحق بكلية التجارة.

منى زكي
فضلت الفنان منى زكى أن تدخل كلية الإعلام جامعة القاهرة بسبب حبها للفن، ولتكون الجامعة بابًا لنجوميتها، وكل هذا بالرغم من حصولها على 95%، ورفض دخول كلية الطب.

عمرو دياب
حصل عمرو دياب على مجموع 60% وبعدها التحق بمعهد الموسيقى العربية، ولكن لم يكمل عمرو دياب دراسته في معهد الموسيقى العربية، واستمر تواجده بالمعهد لمدة عامين فقط، وبعد كفاح مرير بدأ يصل إلى جمهوره عن طريق أول ألبوماته "يا طريق" 1983.

ريهام عبد الغفور
حصلت ريهام على 86% قسم أدبي من مدرسة بورسعيد بالزمالك، والتحقت بعدها بكلية تجارة إنجليزي.

كارمن سليمان
وهي آخر الفنانات المتجاوزات مرحلة الثانوية العامة، وحصلت على مجموع يؤهلها لدخول الكلية التي حلمت بها وهي معهد الموسيقى العربية، حصلت على 87%.

أشرف عبدالباقي
حصل على 70% فى الثانوية العامة، ثم التحق بكلية التجارة، حتى قرر دراسة المسرح.

عبير صبري
حصلت على 61%، بعد أن درست علمي رياضة، وكانت رغبة العائلة وخصوصًا الأب، أن تلتحق إبنته بكلية الهندسة، لكنها كانت تكره مادة الرياضيات، وفاجأت عائلتها بمجموعها، مما أصاب العائلة بفترة اكتئاب فى بادئ الأمر، والتحقت عبير فيما بعد بكلية الحقوق، ومن بعدها بدأت مشوارها الفنى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق