أشهر 7 زيجات في الوسط الرياضي.. أسامة حسني يتزوج من نجلة «الخطيب».. وائل رياض يقتنص إبنة ثابت البطل.. محمود عبد الحكيم يرتبط بشقيقة لاعب إنبي.. و رمضان صبحي يخطف قلب «حبيبة إكرامي»

الجمعة، 22 يوليو 2016 01:09 ص
أشهر 7 زيجات في الوسط الرياضي.. أسامة حسني يتزوج من نجلة «الخطيب».. وائل رياض يقتنص إبنة ثابت البطل.. محمود عبد الحكيم يرتبط بشقيقة لاعب إنبي.. و رمضان صبحي يخطف قلب «حبيبة إكرامي»
عمرو مكى

كل ما يبحث عنه لاعب كرة القدم هو الاستقرار، فبعد أن يستقر اللاعب مع ناديه، يبحث عن استكمال نصف دينه، والحصول على نصفه الاخر، فكثير من اللاعبيبن يجدون شريك حياتهم من داخل الوسط الرياضى، فمن الصعب أن يعثر نجم من نجوم كرة القدم، على معشوقته بسهولة، فلو وجد بها جميع صفاته المُفضلة، نادرا ما سيجد من تفهم وظيفته أو تُتابعها على أقصى تقدير، ولكن إن كان الاختيار من بيت رياضي أصيل، فيكون الأمر أسهل ما يكون، فهي من تربت على عشق الكرة، وسوف تتفهم طبيعة عمله كلاعب كرة.

وشهدت الفترة الماضية، زواج وارتباط عدد من الرياضيين، من أبناء المسئولين والمدربين في أنديتهم، أو أشقاء زملائهم سواء فى نفس الفريق أو فى فرق أخرى، واخرهم تقدم اللاعب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادى الاهلى، لخطبة حبيبة شقيقة شريف إكرامي، نجلة إكرامي الكبير مدرب قطاع الناشئين بالنادي.

وترصد لكم "صوت الأمة" أشهر حالات إرتباط اللاعبين بأبناء وأقارب الرياضين.

خطوبة رمضان صبحى بشقيقة شريف إكرامى
قرر رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد خطوبته على شقيقة زميله بالفريق، شريف إكرامي حارس مرمي القلعة الحمراء، ونجلة إكرامي الشحات نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

أسامة حسني
تزوج أسامة حسني، مهاجم الأهلي الأسبق، من نجلة محمود الخطيب، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق، وكان وقتها أسامه لاعبًا بالفريق، قبل أن يرحل لحرس الحدود، ومصر المقاصة، قبل الاعتزال رسميا.

وائل رياض
وتزوج وائل رياض شيتوس، لاعب الأهلي السابق، ومدرب الإنتاج الحربي الحالي، من نجلة الراحل ثابت البطل، حارس مرمي الأهلي في السبعينيات والثمانيات القرن الماضي، ومدير الكرة بالفريق الأول لسنوات طويلة.

سيد معوض
تزوج سيد معوض، لاعب الأهلي والمنتخب الوطنى السابق من نجلة رمضان السيد، لاعب الاهلى السابق، ولكن قبل انضمامه إلى النادى الأهلى.

خطوبة أحمد عادل من نجلة أحمد ناجي
تقدم من قبل أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادي الأهلي، لخطبة نجلة أحمد ناجي، عندما كان مدربًا له داخل الفريق الأول أثناء وجود البرتغالي مانويل جوزيه، على رأس الإدارة الفنية للفريق، ولكن لم يستمر الموضوع طويلًا، حيث تم فسخ خطوبته بنجلة مدرب الحراس.

ناجي جدو
قرر نجم الأهلى السابق، والانتاج الحربى الحالى، محمد ناجى جدو، بعد إنجازه ببطولة الأمم الأفريقية، 2010، وتحقيق لقب البطولة للفراعنة، وبعد انضمامه إلى القلعة الحمراء، الزواج، وقرر الإرتباط بشقيقه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الحالى بالفريق، وبالفعل تزوج اللاعب بها، بعد أن نال الاستقرار داخل الفريق الأحمر.

أمير عبد الحميد
تزوج أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، والإنتاج الحربي الحالي، من شقيقة نجم الزمالك السابق، محمد أبو العلا، ليكون الأهلاوي الوحيد الذي خرج من داخل أسوار القلعة الحمراء.

زواج لاعب المصرى من شقيقة لاعب إنبى
محمود عبد الحكيم، لاعب المصري، متزوج من شقيقة سيد عبد النعيم، لاعب إنبي السابق، وصاحب الهدف الشهير في الأهلي الذي أضاع عليه الدوري مع بداية الألفية الثالثة.

منير حسن يتزوج من نجلة زكى عثمان
تزوج منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، من نجلة الراحل الكبير زكي عثمان، أحد رموز النادي، وجد شريف منير حسن عضو مجلس الإدارة الحالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة