الحكومة الصهيونية تعلن شعار «نعم للشواذ».. تدشين رحلة بشكل أسبوعى.. مُحاكمة المعتدين على تجمعاتهم.. و43 % من المجندات تركنّ معاشرة الرجال وأصبحن شاذات جنسيًا

الخميس، 21 يوليو 2016 01:10 م
الحكومة الصهيونية تعلن شعار «نعم للشواذ».. تدشين رحلة بشكل أسبوعى.. مُحاكمة المعتدين على تجمعاتهم.. و43 % من المجندات تركنّ معاشرة الرجال وأصبحن شاذات جنسيًا
هاجر رضا

فضلّهم الله تعالى على العالمين، ولكن كان هذا لـ«بني إسرائيل» وليس بني صهيون، أو الداعين إلى الصهيونية، وأفعالهم الفجورية هذه هي أكبر دليل بأنهم ليسوا «شعب الله المُختار» على الأرض كم يتدعون، عفوًا نحن في زمن الصهاينة الذين يتميزون عن غيرهم من البشر بالشذوذ الجنسي، فمن أجل تعظيم تلك الجريمة لدى «دولة الاحتلال»، دشنت وزارة السياحة رحلة أسبوعية على متن طائرة «فخر المثليين جنسيًا» من أجل المجتمع المثلي، وإذا تعدى على أحدى هؤلاء الشواذ يتم معاقبته أشد العقاب.

أيقونة جديدة تضاف لغباء المسؤولين بدولة الكيان الصهيوني حين يبرعون فى تلويث ثوب «الشعب المختار على الأرض» كما يزعمون، فلا يوجد عاقل فى العالم يمكن أن يتحمل المسؤولية كاملة عن تدشين رحلات خاصة للشواذ للاستمتاع ببعضهما البعض.

مسيرة الشواذ
أعلنت الإذاعة الإسرائيلية «جاليت تسهايل» منذ قليل، أن الحكومة الإسرائيلية تسعى للنظر في مد فترة اعتقال «ميخائيل شليسلظن» نتيجة لتخطيطه للاعتداء على مسيرة للشواذ جنسيًا تُعقد كل عام بإسرائيل، ومن المُحدد لها أن تكون مساء اليوم.

ويعد المشتبه به هو شقيق يشاي شليسل الذي حكم عليه بالسجن المؤبد بعد إدانته بقتل الشابة الإسرائيلي، شيرا بنكي، طعنا خلال مشاركتها في مسيرة مثليي الجنس التي جرت العام الماضي.

وسينتشر نحو ألفي شرطي للحفاظ على النظام العام خلال مسيرة مثليي الجنس التي ستنطلق الساعة السادسة من حديقة الجرس باتجاه حديقة الاستقلال.

فخر المثليين جنسيًا
مؤخرًا في الـ14 من شهر مايو، دشنت وزارة السياحة الإسرائيلية نوعًا جديدًا من الدعاية دولية وهي إعلان رحلة أسبوعية على متن طائرة «فخر المثليين جنسيًا» إلى تل أبيب، ذات ألوان علم «فخر المثليين»، وذلك من أجل المجتمع المثلي.

مدينة المثليين
وتعتبر مدينة تل أبيب واحدة من المدن الأكثر ودية في العالم لمثليي الجنس، ويعتبر أسبوع الفخر في المدينة، والعرض الذي يقام في ختامه، ذروة احتفالات المجتمع المثلي في المدينة، ومن الأحداث الرائدة في العالم الخاصة بهذا المجتمع.

ويصل الآلاف من السياح المثليين بشكل خاص للمشاركة في هذا الحدث، وقررت وزارة السياحة الإسرائيلية دفع أسبوع الفخر الإسرائيلي في العالم وتسويقه قدمًا، وذلك عبر حملة جديدة على الإنترنت تبلغ تكلفتها نحو 3 مليون دولار، هذا ما نشره اليوم الموقع الإسرائيلي «واي نت».

وتحقيقا لهذه الغاية، استثمرت الوزارة طائرة واحدة خاصة على الأقل، وسيتم طلائها بكافة ألوان علم الفخر. أما الرحلة الجوية إلى تل أبيب والمعدة لأسبوع المثليين فهي الجائزة الأولى في المنافسة التي أطلقتها وزارة السياحة في النت، والتي في إطارها يطلب من المشاركين من مختلف أنحاء العالم التقاط صور مع الإشارة إلى سبب فرصة فوزهم بالانضمام إلى الرحلة الجوية إلى تل أبيب للمشاركة بمسيرة الفخر، والتي ستعقد هذا العام في 3 يونيو.

علم «فخر المثليين»
إن طلاء طائرة بألوان علم "فخر المثليين" هو خطوة تاريخية إسرائيلية غير مسبوقة، وعالمية أيضا. ففي السنوات الأخيرة، المزيد والمزيد من شركات الطيران يدعم مختلف مسيرات الفخر، ويعمل من أجل هذه النشاطات في العالم والتي تقام في الغالب بين شهري مايو وحتى يوليو. ومع ذلك، فإن كون حقيقة هذا النشاط يتم بتمويل الحكومة يعتبر سابقة لا مثيل لها.

سلاح الشواذ
ذكرت صحيفة معاريف قبل فترة تحقيقًا تحت عنوان «سلاح الشواذ» يقول أنّ 43 بالمئة من المجندات تركنّ معاشرة الرجال واصبحن شاذات جنسيًا، وأن تلك الظاهرة انتشرت مؤخرًا بينهن مع ارتفاع نسبة تعاطي المخدرات في أوساطهن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

تعرف علي التصميم الجديد لهاتف iPhone 17 Pro

تعرف علي التصميم الجديد لهاتف iPhone 17 Pro

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 09:08 ص