«الزيات»: سبب التعدي على الصحفيين سببه رصد تزوير أنصار «عاشور»

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:24 م
«الزيات»: سبب التعدي على الصحفيين سببه رصد تزوير أنصار «عاشور»
آية عبد الرؤوف



قال منتصر الزيات المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، إن النقيب سامح عاشور، قام بمنع أنصاره من لصق أي لافتات تخص سحب الثقة من النقيب، خلال العمومية الماضية أول أمس، على الرغم من الملصقات التي كانت تغرق النقابة، مؤيدة لتجديد الثقة، وهو ما لا يعتبر عدلا.

وأضاف في مؤتمر صحفي له، أن الإعلام كان فصيلا بينه وبين نقيب المحامين، خلال عمومية أول أمس، خاصة بعد رفض الإشراف القضائي على الصناديق، مشددا على أن عدد المحامين المشاركين من إحدى النقابات بالعمومية، عددهم لم يتعد 180 محام، على الرغم من أن النتيجة أظهرت أن عددهم فاق 500، وهو ما يؤكد أنها تعرضت للتزوير - على حد قوله.

وأردف: أنا ظهيري في معركتي مع عاشور هو الإعلام، وسبب التعدي عليهم بعمومية المحامين، هو رصدهم للانتهاكات والتزوير.

وأوضح «منتصر» أن الجمعية العمومية التي انعقدت أول أمس، شابها اللغط بانعقادها، نظرا أن العمومية تم جمع التوقيعات بأنها عمومية لسحب الثقة، وفوجئ المحامون بأنها عمومية لتجديد الثقة، وهو ما يعرضها لعدم القانونية.

وأعلن «الزيات» تضامنه مع الصحفيين، الذين قام أنصار نقيب المحامين سامح عاشور، بالتعدي عليهم بالضرب، وسرق متعلقاتهم، ومعداتهم، خلال تغطيتهم ببجمعية العمومية للنقابة، أول أمس، موضحا أنه سيتوطع بأي جهد قانوني، لأي إجراءات قانونية يتخذها الصحفيون، في هذا الصدد.

وتابع: أشعر بالإهانة، لأن عاشور استخف بالمحامين، وسط تسويد وتزوير لنتائج العمومية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة