حوادث المحافظات تحصد أرواح المواطنين.. مصرع شاب غرقاً بشاطىء 89 بـ«رأس البر».. طفلة تتعرض لصعقاً بالكهرباء في المنوفية.. وارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الإسكندرية إلى 40 شخصًا

الإثنين، 18 يوليو 2016 11:09 م
حوادث المحافظات تحصد أرواح المواطنين.. مصرع شاب غرقاً بشاطىء 89 بـ«رأس البر».. طفلة تتعرض لصعقاً بالكهرباء في المنوفية.. وارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الإسكندرية إلى 40 شخصًا
حمادة محمود-أحمد مرجان-محمد صابر

شهدت عدة محافظات بمختلف أنحاء الجمهورية عدداً من الحوادث، حيث لقي شخص مصرعه بينما أصيب ثلاثة آخرون في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها بالاسماعيلية، كما توفي شاب غرقاً برأس البر، ولقي شخصان حتفهما بالإسكندرية.

حالة غرق
لقى شاب مصرعه، غرقا بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال جثة الشاب عقب غرقه بشارع 89 برأس البر .
وأفاد مصدر طبى بمصرع الشاب «أحمد هشام عبد القدوس» محافظة الدقهلية، جراء إصابته «بإسفكسيا الغرق» بشاطىء 89.
وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى اليوم الواحد ,تمهيدا لتسليمه لذويه.

38 مصاباً
كما أعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية، مساء اليوم الاثنين، عن ارتفاع عدد المصابين في حادث انقلاب أتوبيس نقل عام بكوبري أبو الخير على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مدخل أبيس، واصطدامه بـ 3 سيارات، إلي 38 مصاباً، ووفاة شخصين اثنين، وتم نقل 23 مصاب إلى مستشفيات رأس التين العام، و4 مصابين إلي مستشفي العامرية العام، و11 مصاب إلي المستشفي الرئيسي الجامعي.

كما يجرى التنسيق حالياً على نقل مصابين اثنين من ضمن المصابين من مستشفى رأس التين إلى مستشفى جمال عبد الناصر، ومصاب ثالث إلى قسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى الرئيسي الجامعي بعد تقييم الحالات وعمل الإسعافات الأولية.

وتم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات التابعة لمديرية الشؤون الصحية، واستدعاء أطقم الطوارئ والجراحة والعظام بالتنسيق مع المستشفى الرئيسي الجامعي.


وفاه طفلة
لقيت طفلة تبلغ من العمر عامين، مصرعها، بقرية سيروهيت بمركز منوف، بمحافظة المنوفية، حيث صعقتها الكهرباء أثناء غسل والدتها الملابس.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة منوف من أهالي قرية سروهيت، بوفاة الطفلة "ف.ح.أ.ح"، عامان، بمنزلها بسبب صعق كهربائي.

ماس كهربائى
بالانتقال والفحص، وسؤال والدتها، أفادت بأنه أثناء قيامها بغسيل الملابس، حدث ماس كهربائي بالغسالة، أصاب نجلتها، ما أدى إلى وفاتها، ولم تتهم أحد، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حادث سيارة
لقى شخص مصرعه بينما أصيب ثلاثة آخرون في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها بالكيلو 105 بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

تلقى اللواء «على العزازي» مدير امن الإسماعيلية، اخطارا يفيد بورود بلاغ حول وقوع حادث انقلاب سيارة بالكيلو 105 بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي مما اسفر عن مصرع شخص مجهول الهوية و اصابة كلا من «محمد احمد» 25 عام و «سيدة على مصطفى» 46 عام و «أحمد فتحي» 46 عام،و تم نقل جثة المتوفي لمستشفى الإسماعييلية العام والمصابين لتلق العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة و اخطرت النييابة لتولي التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق