نفاد دليل القدرات بمكتب التنسيق قبل انتهاء المدة المحددة بـ3 أيام كاملة

الأحد، 17 يوليو 2016 02:44 م
نفاد دليل القدرات بمكتب التنسيق قبل انتهاء المدة المحددة بـ3 أيام كاملة
أحمد كمال

شهد مكتب التنسيق الرئيسي بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، إقبال متوسط في سابع أيام صرف استمارة اختبار القدرات للكليات التي تشترط اجتياز امتحان القدرات كأحد شروط الالتحاق بها، والتى يبلغ ثمنها 50 جنيهًا فقط.

ونفذت بطاقات دليل استمارات القدرات للكليات التي تشترط اجتياز امتحان القدرات كأحد شروط الالتحاق بها، والتي يبلغ ثمنها 50 جنيهًا فقط، بمكتب التنسيق الرئيسي بجامعة القاهرة.

وفى سياق متصل، سحبت المنافذ مبالغ الدليل من الطلاب أيضًا، وطالب الموظفون الطلاب بالعودة غدًا لسحب الدليل من المكتب، الأمر الذى تسبب فى غضب شديد بين الطلاب، لمطالبة مكتب التنسيق بعودتهم غدًا لسحب بطاقات الدليل، وقد تم صرف استماراة اختبار القدرات للطلاب بدون بطاقات الدليل.

من جانبه، أكد سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسى، أن إجمالى عدد المتقدمين لسحب استمارات القدرات للالتحاق بالكليات العملية، وصل 58 ألف طالب وطالبة على مدار سبعة أيام منذ انطلاق أعمال مكتب التنسيق الأثنين الماضى.

وأضاف عطا، فى تصريح خاص، أن وزارة التعليم العالى، طالبت بوجود 10 ألف بطاقة دليل لتوزيعها على الطلاب، موضحا أن مكتب التنسيق حصر أسماء الطلاب الذين لم يحصلوا على بطاقات الدليل اليوم، ومن المفترض توزيعها عليهم غدا.

وأوضح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، أنه لن يتم فتح القدرات مرة أخرى، مشيرا إلى أن أخر موعد لسحب استمارات القدرات الأربعاء المقبل، مطالبا الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالكليات العاملة باختبار القدرات بالتوجه إلى مكتب التنسيق بفروعه المختلفة وصرف استمارة اختبار القدرات.

وحذر عطا، الطلاب من عدم فتح القدرات مرة أخرى نظرا لأنشغال مكتبت التنسيق بالمراحل المختلفة للتنسيق، مؤكدا أنه لن يتم مد سحب استمارة اختبار القدرات بعد انتهائها لمدة أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق