أستاذ بـ«دارعلوم الفيوم» يناقش روايات إبراهيم عيسى

السبت، 16 يوليو 2016 01:41 م
أستاذ بـ«دارعلوم الفيوم» يناقش روايات إبراهيم عيسى
هاني البنا

ناقش الدكتور مصطفى الضبع الناقد الادبي وكيل كلية دار العلوم جامعة الفيوم الذي تكلم في الظواهر الجمالية التي يتسم بها الخطاب الروائي عند الاعلامي ابراهيم عيسى.

كما شارك الدكتور عمار على حسن بمداخلة قرأها الدكتور احمد الصغير نظرا لظروف حالته الصحية ،كما شارك في اللقاء الفنانة داليا عبدالوهاب والموسيقار ناجي نجيب والفنان فايد عبد العزيز.

وذلك خلال الندوة الثقافية التي اقامها صالون الدكتور عبدالناصر هلال امس الجمعة بمقره بحدائق الاهرام ، وناقش الاعمال الروائية للاعلامي ابراهيم عيسى ، التي بلغت سبع روايات منها مقتل الرجل الكبير ، الحبيبة، دم الحسين، نهر على دم ، ،مولانا.

بدأ اللقاء بكلمة افتتاحية لرئيس مجلس ادارة الصالون الدكتور عبدالناصر هلال ،رحب فيها بضيوف الصالون ،كمارحب بالمحتفى به ابراهيم عيسى ،ورحب بالمشاركين في الفعالية ،ثم تحدث عن نشاط الصالون خلال الاشهر الماضية وطموحاته في الافترة المقبلة ،ثم تحدث عن اسباب اختياره لندوتي د عمار على حسن ،وابراهيم عيسى، كاشفا ان السبب يكمن ان الصالون يلق الضوء على الجوانب والظواهر الفكرية والفنية المهملة ، واضاف الدكتور هلال ان عالم ابراهيم عيسى الروائي جدير بالبحث والتأمل ، في الوقت نفسه تكلم هلال عن العلاقة بين ابراهيم عيسى الصحفي وابراهيم عيسى الروائي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق