مخيون يتبرأ من برهامي: كل واحد مسئول عن تصريحاته

الخميس، 29 أكتوبر 2015 05:22 م
مخيون يتبرأ من برهامي: كل واحد مسئول عن تصريحاته
ياسر برهامي
محمد نصر


رفض الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، التعليق على التصريحات التى أدلى بها ياسر برهامي اليوم قائلا " كل اللى يقول حاجة يتحاسب عليها ".
واكد مخيون فى تصريح خاص لـــ" صوت الامة " أن حزب النور خاض الانتخابات البرلمانية فى ظروف صعبة للغاية.
واشار "رئيس النور" أن الحزب سيدرس موقفه بالانتخابات البرلمانية فى المرحلة الثانية، قائلا:سنسعى الى حصد مقاعد اكثر فيها بعد اعادة ترتيب الأوراق.
كان القطب السلفي ياسر برهامي قد عبر عن صدمته من نتائج جولة الإعادة للمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية والهزيمة المفجعة التى تلقاها حزب النور فى النتائج وعدم حصوله على عدد مرضى من المقاعد كما كانوا يتوقعون، مهاجمًا من وصفهم بمهندسى الانتخابات، زاعما نجاحهم فى إقصاء حزب النور عن تمثيل الحركة الإسلامية - على حد قوله.
وقال برهامى فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "هنيئا لمهندسى انتخابات 2015 ولكل المقاطعين والإعلام ا لمأجور والإخوان وأتباعهم وشيوخ السلفيين المقاطعين وأتباعهم، وكل عامل بأجهزة الدولة لم يؤد الأمانة ولم يعدل بين الناس فيما ولى، وكل مرتشى وراشى وسمسار بينهما، لقد نجحت فى إقصاء حزب النور عن تمثيل الحركة الإسلامية باقل من عشر وجودها فى المجتمع وها هو الملياردير العالمى ساويرس، يستعد لتشكيل حكومة مصر فلا تلوموا إلا أنفسكم ولتلمكم الأجيال القادمة، حين تصبح آلام اليوم هى أحلام الغد لأنكم رفضتم أو قصرتم فى قراءة الواقع فلم تصيبوا الشرع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

إحباط بيع 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء

إحباط بيع 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 12:22 م