نشرة حوادث السادسة.. محاولة اغتيال ضابط.. وإحباط تهريب 25 ألف دولار داخل حذاء

الخميس، 29 أكتوبر 2015 05:10 م
نشرة حوادث السادسة.. محاولة اغتيال ضابط.. وإحباط تهريب 25 ألف دولار داخل حذاء
أميرة عادل

حاول ملثمان، فجراليوم، إغتيال النقيب " أيمن رضا ياسين" ضابط بإدارة البحث الجنائي بمصلحة السجون، عقب إنتهائه من خدمته بتأمين اللجان الانتخابية، حيث أطلقا الرصاص عليه أعلى الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه عقب انتهاء الضابط من تأمين اللجان الانتخابية وإنتهاء عمليات الفرز فجراً وأثناء سيره بسيارته, فوجئ بشخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية يطلقان النيران عليه، ولم يتمكن من التعامل معهما، حيث أصابته طلقتان في الفخذ، وفر المجرمان هاربين.

وتم نقله لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وطلبت النيابة القيام بالتحريات والبحث الجنائي حول الواقعة سرعة كشف هوية الجناة.

إطلاق "خرطوش" على مواطن بالسيدة زينب


تلقى قسم السيدة زينب بلاغا من "أ. ع" يفيد بأن شخصين أطلقا طلقة خرطوش عليه، وذلك في مشاجرة بينهم بسبب أن المتهمين لهم مبلغ مالي وقدره 1100 جنيه لدى المجني عليه
وكشفت تحقيقات النيابة عن وجود خلافات سابقة بين المجني عليه "أ. ع" وبين كل من "ص. أ" وشقيقه "ر. أ"، بسبب خلافات على مبلغ مالي.
وأمر أشرف يسري، وكيل نيابة السيدة زينب، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

انتهاء إجراءات تأمين حفل الموسيقار العالمي "ياني" بالأهرامات

انتهت مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع شرطة السياحة والآثار و وخبراء المفرقعات من اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة لتأمين حفل الموسيقار العالمي "ياني" بسفح الأهرامات.

وتأكد اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة للمباحث من سلامة خطة تأمين وصول الموسيقار إلى مقر الحفل المقرر إقامته بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات فى العاشرة مساء غد الجمعة والسبت ضمن جولته بالمنطقة العربية.

وتم التنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار لتأمين المنطقة وتسهيل وصول الجماهير إلى مقر الحفل والخروج بالشكل اللائق لتغطيته من وسائل الإعلام العالمية المختلفة.

إحباط محاولة تهريب 25 ألف دولار داخل حذاء بمطار القاهرة

تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، ضبط محاولة تهريب 25 ألف دولار مع راكب مصري داخل حذاء رياضي يرتديه، مخالفًا بذلكقوانين انتقال النقد الأجنبى التى تسمح للراكب بـ10 آلاف دولار أو ما يعادله فقط بالعملات الأخرى.
وتمت مصادرة المضبوطات وتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة.

ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة نارية بدمنهور

تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد دمنهور، أسقاط أثنين بحوزتهما أسلحة نارية عبارة عن طبنجة برواننج بلجيكي، وطبنجة صوت و4 طلقات صوت. وكشفت التحقيقات أن المتهمين هما "أ. م " 29 سنة عامل، و"أ.ع" 37 سنة عامل مقيمان بكوم حمادة بالبحيرة.

وأمر اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتحرير المحضر رقم 5/8 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد دمنهور، وجارى إرساله بالمتهمين والأحراز لمركز شرطة كوم حمادة لقيده وعرضه على النيابة.




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة