«الداخلية» تكشف تفاصيل لقاء وفد الوزارة بالنائبة المعتدي عليها

الجمعة، 15 يوليو 2016 09:18 م
«الداخلية» تكشف تفاصيل لقاء وفد الوزارة بالنائبة المعتدي عليها
علاء عمران

‫أوفد وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، واللواء خالد فوزى مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات لزيارة زينب على سالم، عضو مجلس النواب، بمنزلها للاطمئنان عليها.

وأثناء تواجد الوفد تلقت النائبة زينب على سالم إتصالًا تليفونيًا من وزير الداخلية أعتذر خلاله للنائبة، وأثني على دور أعضاء مجلس النواب الهام في دعم وترسيخ مسيرة الديمقراطية بالبلاد.

وأكد على الإلتزام بأحكام القانون والشفافية المطلقة في التعامل مع الأحداث، وأن الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما تقوم الوزارة من جانبها بالتحقيق فيها بكل شفافية، وأضاف أن الوزارة لم ولن تتستر على أية تجاوزات أو مخالفات قد تثبت في حق أيًا من أعضائها إنطلاقًا من ثوابتها وعقيدتها الأمنية الهادفة إلى دعم أطر التواصل مع كافة القوى والتيارات وحرصها الدائم على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

شارك في الزيارة السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، وعدد من أعضاء المجلس من جانبها أعربت النائبة زينب على سالم عضو مجلس النواب عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية على مبادرة واهتمام الوزارة وتحركها الفورى حيال الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق