أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2016

الخميس، 14 يوليو 2016 06:57 م
أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2016

القاهرة.. ينطلق في الواحدة ظهرًا، مارثون انتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة نادي قضاة مصر، ومن المقرر أن ينتهي التصويت في السابعة مساءً.

المنصورة.. تُختتم فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لوحدة الكبد والجهاز الهضمي لقسم الباطنة المقام بالتعاون مع جمعية شمال أفريقيا والشرق الأوسط لأمراض الكبد، الذي تنظمه مستشفى الباطنة التخصصي بالمنصورة.

القاهرة.. يُختتم الاجتماع الأول لفريق العمل المعني بالصيد غير القانوني للطيور المهاجرة في منطقة دول حوض المتوسط والمنعقد تحت رعاية وزارة البيئة المصرية.

القاهرة.. تفتتح وزارة الأوقاف، عشرة مساجد جديدة، وذلك في إطار خطة الوزارة لتجديد وصيانة وإعمار بيوت الله عز وجل.

القاهرة.. تفتتح دار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساءً، مهرجانها الصيفي على المسرح المكشوف، بسهرة مع إيقاعات الفنان سعيد الأرتيست وفرقته.

القاهرة.. يُغلق، باب تقديم الأعمال في المسابقة الأولى لمعرض "مصر جميلة بعيون جرافيتي" التي ينظمها بيت السناري، ومن المقرر أن يتم فرز الأعمال المتقدمة والإعلان عن الأعمال الفائزة يوم 21 يوليو الجاري.

الإسكندرية.. تنظم وحدة الغدد الصماء بجامعة الإسكندرية، مؤتمرها النصف سنوي للغدة الدرقية تحت اسم "ثايرو ألكس" الثالث بالإسكندرية.

القاهرة.. تستضيف مكتبة "ألف" فرع الميرغني، في السابعة مساءً، حفل توقيع ومناقشة رواية "لم أعد صغيرة وليتني بقيت"، للكاتبة مي عصام.

القاهرة.. يستضيف مسرح مكتبة مصر الجديدة، في السابعة مساءً، العرض المسرحي "المقام"، الذي تقدمه فرقة "وجوه" المسرحية.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا للإنشاد الصوفي تحييه مجموعة الحضرة للإنشاد الديني، وذلك على قاعة مسرح النهر بالساقية.

المنيا.. تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، معرض ومؤتمر "ابنِ مستقبلك"، وذلك بقصر ثقافة المنيا.

المنصورة.. يستقبل قصر ثقافة الطفل بالمنصورة، في السادسة مساءً، الأعضاء من الأطفال المشتركين في أنشطة نوادي الأدب والفنون التشكيلية والعلوم لممارسة هواياتهم في هذه المجالات.

الإسكندرية.. يعقد النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في السادسة والنصف مساء، مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات باستاد برج العرب، وذلك بمناسبة إقامة مباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا المحدد لها السبت المقبل.

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الإسماعيلي والمصري، في السابعة مساء، على استاد الإسكندرية، وذلك في إطار منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق