حزب المؤتمر بالإسماعيلية يعلن الطوارئ استعدادا للمحليات

الخميس، 14 يوليو 2016 12:58 م
حزب المؤتمر بالإسماعيلية يعلن الطوارئ استعدادا للمحليات
شيرين شلتوت

أعلنت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية، حالة الطوارئ القصوى استعدادا لخوض انتخابات المجالس المحلية المقررة خلال الفترة المقبلة.

وقال عصام دياب، أمين الحزب، أنه سيعقد اجتماعا موسعا مع أمناء اللجان الفرعية، وأمناء المراكز والمدن والقرى على مستوى المحافظة لمناقشة اختيار المرشحين الذين يخوضون انتخابات المحليات عن الحزب بالمحافظة، بشرط الكفاءة والانتشار في الشارع والقدرة على التواصل مع المواطنين والمسئولين بعيدا عن الوساطة والمحسوبية.

أاضاف أن الحزب مستعد لتقديم الدعم والمساندة لمرشحيه في انتخابات المحلات التي تعد من أولويات الحزب تجاه الشارع في حل قضايا ومشاكل المواطنين وهو ركيزة من ركائز تأسيس الحزب خصوصا بعد عدد من الولات الميدانية التي نظمتها امانة الحزب في قرى وأحياء المحافظة للتعرف على المشاكل الحقيقية التي تحاصر المواطنين وتقف أمام تحقيق مصالحهم.

وأشار "دياب" إلى أنه سيتم التواصل مع جميع أعضاء الحزب لاختيار مرشحيه مع استعراض برامجهم ووجهة نظرهم في المشاكل الراهنة ومعرفة قدرتهم على توصلها لمسئولي الجهاز التنفيذي وحلها خصوصا وأنهم أول من سيقابل ويشعر بهذه المشاكل داخل القرى والمدن التي يقطنوها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق