اليوم.. جولة تفقدية لوفد من «هيئة الاستثمار» بمحافظات القنال

الخميس، 14 يوليو 2016 04:52 ص
اليوم.. جولة تفقدية لوفد من «هيئة الاستثمار» بمحافظات القنال

يبدأ وفد من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، برئاسة محمد خضير رئيس الهيئة، اليوم الخميس جولة تفقدية في محافظات القنال (الإسماعيلية وبورسعيد والسويس) لمدة 3 أيام، وذلك في إطار خطة وزارة الاستثمار للوصول إلى المستثمرين في جميع المحافظات والوقوف على أوضاعهم.

وقالت وزيرة الاستثمار داليا خورشيد - في بيان لها- إن الوزارة تسعى، خلال المرحلة المقبلة، إلى تمكين الهيئة من تنفيذ الخطة الموضوعة والتي تشمل في جزء منها زيارة كافة محافظات الجمهورية، حيث تخطط الوزارة لافتتاح فروع جديدة للهيئة في عدة محافظات للتسهيل على المستثمرين.

وأضافت أن خطة الوزارة ستستهدف من هذه الزيارات إطلاع العاملين والمستثمرين على آليات العمل في المرحلة المقبلة، وأيضا الاستماع إلى مشكلات المستثمرين ومعرفة أسبابها لحلها في أسرع وقت، بالإضافة إلى التواصل مع المحافظين بشأن ما تم إنجازه من تخصيص الأراضي بهدف الإسراع من وتيرة التخصيص للمشروعات القادمة، خاصة في ظل قيام لجنة البت بإنهاء عملها في تخصيص أكثر من 25 قطعة أرض في محافظات بورسعيد والوادي الجديد ومرسي مطروح.

ومن المقرر أن يلتقي وفد الهيئة - أثناء الزيارة - المحافظين الثلاثة وجمعيات المستثمرين والعاملين بالمناطق الحرة العامة ومجمع الخدمات التابع للهيئة بهذه المحافظات .

من جانبه، قال محمد خضر رئيس الهيئة "سنلتقي أصحاب المصانع المتعثرة بمحافظة السويس للتعرف على أوضاعهم ودراسة كيفية حلها وذلك بناء على تكليفات الوزيرة داليا خورشيد".

وأضاف أن هذه الزيارة تأتي بهدف دراسة أوضاع الاستثمار واحتياجات المستثمرين، تمهيدا لزيارة مرتقبة لوزيرة الاستثمار لهذه المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق