بالصور.. السفير الهولندي لـ«بدران»: رسمتم صورة مشرّفة لمصر في انتخابات البرلمان

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:55 م
بالصور.. السفير الهولندي لـ«بدران»: رسمتم صورة مشرّفة لمصر في انتخابات البرلمان
سماح محمد

استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، بمقر الحزب في مصر الجديدة، جيرارد ستيس، السفير الهولندي بالقاهرة؛ لمناقشة رؤية الحزب لأهم الأوضاع التي تشهدها الساحة السياسية المصرية، فضلًا عن التعرّف عن قرب لتلك التجربة الحزبية الشبابية الفريدة من نوعها.

بدأ بدران، اللقاء بنبذة مختصرة عن "مستقبل وطن"، منذ أن كان حملة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، حتى تحوّل إلى حزب سياسي، كأول حركة سياسية في مصر تتحول لحزب.

تطرق الحديث لمناقشة المشاكل التي يعاني منها الشعب المصري، وما يمتلكه الحزب من رؤى لحل تلك المشكلات، كالتعليم، والصحة، والفقر، وقوانيين الاستثمار غير القادرة على جذب المستثمريين، بالإضافة إلى رؤية الحزب حول الحكومة الحالية.

أكد بدران، أن التعليم في مصر كارثة بكل المقاييس من خلال ما يحتويه من مناهج عقيمة في التعليم ما قبل الجامعي والجامعي، بالإضافة إلى عدم وجود آليات قوية للاستفادة من التعليم الفني الذي كان سببًا رئيسيًا في إحداث طفرة تنموية في الدول المتقدمة، مشيرًا إلى أن التعليم الجيد، الحل الأمثل لجميع المشاكل في مصر.

وأشاد السفير الهولندي لدى القاهرة، بفكرة ورؤى الحزب، مؤكدًا أن "مستقبل وطن" استطاع أن يرسم لنفسه في الجولة الأولى لانتخابات البرلمان، صورة قوية ومشرّفة، مشيرًا إلى أنه زار العديد من الأحزاب، لكن أهم ما ميّز الحزب عن الأحزاب الأخرى، الخبرة التنظيمية التي يمتلكها.

اقترح السفير الهولندي على محمد بدران، عقد عدة لقاءات خلال الأيام المقبلة؛ لنقل خبرات البرلمان الهولندي للشباب، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الشبابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة