بالصور.. أخر تطورات أزمة «حسام حسن».. نقيب محامي بورسعيد يتولى الدفاع عنه.. نائبان بالبرلمان يسعيان لانهاء الأزمة بإشراف «الداخلية».. وتامر عبد المنعم يسخر من أعضاء في «النواب» بسبب «العميد»

الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:59 م
بالصور.. أخر تطورات أزمة «حسام حسن».. نقيب محامي بورسعيد يتولى الدفاع عنه.. نائبان بالبرلمان يسعيان لانهاء الأزمة بإشراف «الداخلية».. وتامر عبد المنعم يسخر من أعضاء في «النواب» بسبب «العميد»
محمد يحي - حسام الضمراني - محمد صابر

أمر المستشار «عمرو سامي المحامي» العام الاول لنيابات استئناف الإسماعيلية بإحالة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ومساعديه حسن مصطفي ووليد بدر لمحاكمة عاجلة امام محكمة جنح مستأنف قسم ثاني الإسماعيلية بعد إعتداءه على مصور المباره وتحطيم الكاميرا الخاصه به.

تحديد جلسة المحاكمة
وقال المستشار محمد العوضي رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية انه تحدد جلسة السبت القادم لنظر المحاكمة.

دور النقابة
قال أحمد عبدالنعيم، نقيب محامي بورسعيد، إن النقابة ستتولى الدفاع عن الكابتن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، ومساعديه في قضية «التعدي على مصوّر إدارة إعلام مديرية أمن الإسماعيلية».

وأكد في بيان أصدره، الأربعاء، على دور النقابة في مشاركة الشارع البورسعيدي همومه وقضاياه، خصوصًا النادي المصري، وما يمثله من مكانة لدى أهل المدينة.

قرار تفويض
وأضاف البيان أن النقابة اتخذت قرارا بتفويض مكتب نيازي إبراهيم المحامي، لحضور الجلسات مع الجهاز الفني للنادي المصري بعد حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إحتواء الازمة
كما يجري اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اتصالات مكثفة لاحتواء الأزمة، وتهدئة الرأي العام البورسعيدي، كما يقوم النائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب، وسمير حلبية، رئيس النادي المصري، باتصالات مكثفة مع الأجهزة الأمنية، ومكتب النائب العام، لتسوية الأزمة.

حراسة امنية
واكدت المصادر، أن مأمورية ترحيل، خضعت لحراسة أمنية مشددة، ونقلت المتهمين من داخل معسكر قوات الأمن بالإسماعيلية بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي ، إلى سجن طرة.

لقاء وزير الداخلية
قال الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه سيتم تحديد ميعاد مع وزير الداخلية لمقابلته هو والنائب أحمد فرغلي؛ وذلك في محاولة لانهاء أزمة حسام حسن ومساعديه.

انهاء الأزمة
وأضاف في تصريحات خاصة، أنه سيتم مقابلة الوزير اليوم لمحاولة انهاء الأزمة والتصالح مع رقيب الشرطة الذي اتهمه بالسرقة والتعدي بالضرب أثناء تأدية عمله.

وأكد نائب بورسعيد، أن رئيس مجلس ادارة النادي المصري، سمير حلبية، يلتقى الآن مع النائب العام لمحاولة اخلاء سبيل العميد ومساعديه.

سخرية من النواب
كما سخر الفنان تامر عبد المنعم من من أعضاء وزارة الداخلية ومجلس النواب فى واقعة حبس الكابتن حسام حسن عقب صدور قرار النيابة العامة بحجزه لحين ورود تحريات المباحث، على خلفية واقعة اعتدائه على رقيب شرطة أثناء مباراة المصرى والمحلة الأسبوع الماضى.

فوق القانون
وكتب «عبد المنعم» عبر حسابه الشخصى بموقع«فيسبوك»، قائلاً:« على فكرة حسام حسن ليس فوق القانون بالرغم من حبى الشديد له، ولكن زى ما اتهمتهوه وحطتوه فى طره علشان الفرد اللى ضربه ده شرطي.

المتآمرين على مصر
وتابع،:« لازم تعرفوا ان فيه غير حسام ضربوا أفراد شرطة، وحرقوا عربيات شرطة وأقتحموا أقسام شرطة، وتآمروا على مصر، والآن فيه منهم أعضاء بالبرلمان ..وعجبى».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق