بالصور.. محافظة القاهرة تعلن حالة الطوارىء للقضاء على القمامة

الأربعاء، 13 يوليو 2016 12:00 م
بالصور.. محافظة القاهرة تعلن حالة الطوارىء للقضاء على القمامة
عربى عيسى

قال اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، إنه رفع حالة الطوارئ بجميع أحياء المنطقة ليتم القضاء على مشكلة القمامة والباعة الجائلين والعشوائيات مع الأستمرار فى تجميل الشوارع الرئيسية والفرعية مع تنظيفها ورصفها.

وأكد عبد التواب، خلال تصريحات خاصة، أنه كلف رؤساء الاحياء بالقضاء على ظاهرة المبانى المخالفة ومواجهتها بكل حزم وشدة ؛ وتحرير محاضر وتنفيذ الازالات للعقارات أو للادوار المخالفة بالعقارات وهى فى المهد من تجهيزات البناء ليتم القضاء الفورى والسريع من ارض الموقع.

وأشار نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، الى أنه تواصل اليوم رئيس حى حدائق القبة وتم نظافة وتمهيد شارع ولي العهد بعد أعمال حفر مشروع الصرف الصحي ومع رئيس حى روض الفرج وتم رفع مخلفات وكنس وتجريد مخلفات القمامه من شارع عبيد ؛ والانتهاء من كنس ونظافه وغسيل اسفل كوبرى الصنايع وايضا الانتهاء من اعمال تطهير شبكه الصرف الصحى بحاره جمعه محمد.

وأضاف عبدالتواب، أنه تواصل ايضا اليوم مع رئيس حى الزيتون وتم التنبيه على ايقاف الأعمال المخالفة للمبانى بدون ترخيص ؛مع متابعة التاكد من وقف أعمال البناء فى عقارات 6 شارع ابراهيم جوهر، و6 شارع حارة زينهم و4 شارع بنى طى، 4 شارع صبيح محطة الزيتون الشرقى، هذا بخلاف الانتهاء من رفع مخلفات الرتش من شارع محطة الزيتون الشرقية ورفع المخلفات من شارع محطة الزيتون الغربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق