المدير الفنى لفريق الاهلى يحذر رمضان صبحي ويشيد بمتعب وباسم

الأربعاء، 13 يوليو 2016 01:32 ص
المدير الفنى لفريق الاهلى يحذر رمضان صبحي ويشيد بمتعب وباسم


حذر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبه رمضان صبحي، المنتظر انضمامه إلى ستوك سيتي الإنجليزي، خلال أيام، من أن اللعب في الدوري الإنجليزي ليس بالأمر السهل.

وسينضم رمضان صبحي "19 عامًا"، خلال أيام إلى ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة قياسية تقترب من 6 ملايين يورو، تعتبر الأعلى للاعب مصري، يخرج من الدوري المصري للعب في أوروبا.

وقال يول، في تصريحات عقب فوز الأهلي على حرس الحدود 2-1 في ثمن نهائي كأس مصر اليوم الثلاثاء: "لابد أن يعلم رمضان صبحي، أنه ليس من السهل اللعب أساسيًا في الدوري الإنجليزي، وبالتالي عليه الصبر وتنفيذ التعليمات ".

وأضاف "لم أقف في طريق احتراف اللاعب، مثلما ردد البعض، بل منحت الضوء الأخضر، في النهاية لرحيله، وسأدعمه كثيرًا في إنجلترا

وأضاف كنت أتمنى بقاء رمضان صبحي و الجابوني ماليك إيفونا (الذي انتقل إلى تيانجين الصيني بـ8 ملايين دولار)، لكن العروض التي تلقاها الثنائي، لا يستطيع أحد رفضها.

وأوضح "دوري الحفاظ على لاعبي الفريق، لكن العروض المالية، كانت مميزة ومن الصعب أن يرفضها الأهلي وعلينا البحث عن بدائل سواء في طريقة اللعب أو الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق".

وعن مباراة حرس الحدود، أكد يول أن فريقه أضاع عدة فرص كانت ستنهى المباراة بنتيجة مريحة، وقال فى مثل هذه المباريات أهم شيىء الفوز بصرف النظر عن الاداء

وأكد أنه حرص على تجربة طريقة لعب جديدة بالاعتماد على الأطراف في ظل كثرة الإصابات ورحيل بعض اللاعبين، وقال أن الثنائي عماد متعب، وباسم علي قدما مباراة قوية

وتغلب الأهلي على الحرس، بهدفين لهدف ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة، ويضرب موعدًا مع سموحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق