بالصور .. مياه الصرف الصحي تحاصر مساكن ايواء الإسماعيلية

الأحد، 10 يوليو 2016 12:41 م
بالصور .. مياه الصرف الصحي تحاصر مساكن ايواء الإسماعيلية
شيرين شلتوت


تشهد مساكن الايواء الكائنة بعزبة ابومنصور بقرية السبع أبار غربية بمركز ومدينة ابوصوير في محافظة الإسماعيلية حصارا من مياه الصرف الصحي التي تسربت تحت اساسات العمارات و حاصرت ايضا أسوار المدارس واغلقت المداخل .

وقال السيد عيسى احد سكان الايواء إن مياه الصرف الصحي متراكمة حول اساسات المساكن منذ شهور و المسئولين لا حياة لمن تنادي وان اساسات هذه العمارات اصبحت أيلة للسقوط على قاطنيها مما يهدد حياتهم و ينذر بكارثة كبرى .

وتضيف صابرين اسماعيل إن المياه تراكمت في مداخل العمارات و اصبحنا نستعمل الطوب في عبور المياه المتعفنة و الراكدة ناهيك عن الرائحة المتعفنة الصادرة منها و الحشرات و الاوبئة و الأمراض التي تسببها للسكان .

اما محمد ادم فيقول إن المياه المتراكمة ايضا اصابت اساس مدرسة علي بن ابي طالب الموجودة في المنطقة و السور على وشك السقوط على الطلاب ويتسبب في انهاء حياتهم في أي لحظة دون سابق انذار .

ويطالب اسلام عامر احد سكان المنطقة المهندس محمود طه عبداللطيف رئيس الشركة القابضة بسرعة التدخل لانقاذ المنطقة من كارثة محققة خصوصا وان المياه الراكدة قد تسبب أمراض خطيرة لسكان المنطقة .بعد ان خاطب السكان مجلس مدينة ابوصوير مرات عديدة ولم يرد عليهم احد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق