ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقليوبية

الخميس، 07 يوليو 2016 12:35 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقليوبية
غادة إبراهيم

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص تخصصنا فى سرقة سيارات الأهالي كرها بالسلاح الناري وإعادتها لهم مقابل مبالغ مادية.

كان اللواء سعيد شلبي مدير امن القليوبية قد تلقي معلومات سرية من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بقيام كل من "هيثم.ا"، وشهرته "أحمد الدُقلي" (28 عاما- ميكانيكي) وسبق اتهامه فى 6 قضايا سرقة بالإكراه، و"عبدالحميد.أ" (26 عاما- سائق توك توك) وسبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، و"وائل.س" (38 عاما- سائق) وسبق اتهامه في قضيتي قتل ومخدرات، و"تامر.م" (39 عاما- سائق) وسبق اتهامه في قضيتي قتل وإصابة خطأ، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة سيارت الأهالي ليلًا تحت تهديد الأسلحة النارية وإعادتها مقابل مبالغ مادية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استهداف المواطنين بعدة أكمنة أمنية ثابتة ومتحركة وتم ضبطهم جميعًا وبحوزتهم بندقيتين آلية، و100 طلقة من ذات العيار، و4 خزائن خاصة بالأسلحة المضبوطة، و3 أقنعة "ماسك، يرتديها الجناة وقت السرقة حتى لا يتعرف عليهم الأهالي.

وبمناقشة المتهمين حول نشاطهم الإجرامي اعترفوا بارتكاب العديد من الجرائم بنفس الأسلوب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة