بالفيديو.. أفلام العيد «على واحدة ونص».. «الليثي» بطل الأغنية الشعبي.. ياسمين عبدالعزيز تروج لـ«أبو شنب» بـ«أسيبه ليه».. ومحمد إمام يشارك باستعراض «مصري هندي»

الخميس، 07 يوليو 2016 12:14 م
بالفيديو.. أفلام العيد «على واحدة ونص».. «الليثي» بطل الأغنية الشعبي.. ياسمين عبدالعزيز تروج لـ«أبو شنب» بـ«أسيبه ليه».. ومحمد إمام يشارك باستعراض «مصري هندي»
هالة طرمان

أصبحت الأغنية الدعائية لأي عمل سينمائي خلال الآونة الأخيرة عامل جذب مهم، ومن أهم طرق الدعاية التي يلجأ إليها المنتجون كنوع من الترويج للفيلم، وخاصة إذا احتوت على أداء راقص، تصبح علامتها لدى الجمهور أقوى وأبرز من الفيلم نفسه.

وفي هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» أبرز الأفلام التي تضمنت أحداثها أغاني راقصة.

- فيلم «30 يوم في العز»

تضمنت أحداثه أغنية «كده ماطمرش»، للمطرب الشعبي محمود الليثي، وشاركته الرقص بها الراقصة صوفينار، وهى من كلمات ملاك عادل، ألحان محمود الليثي، وتوزيع باسم منير.

الجدير بالذكر أن فيلم «30 يوم في العز»، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي، في ثاني تجربة إخراجية له بعد فيلم الرعب «الدساس»، والذي قدمه قبل عامين، ويشارك فلوكس في البطولة «هشام إسماعيل، محمود الليثي، سعد الصغير، محسن منصور وصوفينار».

- فيلم «أبوشنب»

من خلال أغنية «أسيبه ليه»، والتي غنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمشاركة المطرب محمود الليثي، وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع موسيقى لرفيق عاكف.

يشار إلى أن فيلم «أبوشنب» من بطولة «ياسمين عبدالعزيز، ظافر العابدين، بيومي فؤاد »، ومن تأليف خالد جلال وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

-فيلم «بارتي في حارتي»

وشارك فيه المطرب محمد دياب مع فرقة الدخلاوية بأغنية «قلبت مرجيحة»، ويشارك في بطولته: «صلاح عبد الله، ودينا، وأمينة»، وهو من تأليف أحمد عيسى، وإخراج يونس، ومن إنتاج شركة نيو سينشري، وتوزيع دولار فيلم.

-فيلم «جحيم في الهند»

حيث قدم به الفنان محمد عادل أمام أغنية «تك دنه»، داخل أحداث الفيلم، وهى عبارة عن استعراض هندي مصري.

جدير بالذكر أن «جحيم في الهند» بطولة «محمد إمام، وياسمين صبري، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وطاهر، وحمدي الميرغني»، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإخراج معتز التوني، وإنتاج نيو سينشري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق