في أول أيام العيد.. مصرع مواطن تحت عجلات القطار بالإسماعيلية.. عامل يذبح شقيقته لشكه في سلوكها.. مشاجرة بالأسلحة مع مأمور قسم شبين القناطر.. والحزن يخيم على سكان بولاق أبو العلا بعد غرق 4 أشخاص

الأربعاء، 06 يوليو 2016 02:59 م
في أول أيام العيد.. مصرع مواطن تحت عجلات القطار بالإسماعيلية.. عامل يذبح شقيقته لشكه في سلوكها.. مشاجرة بالأسلحة مع مأمور قسم شبين القناطر.. والحزن يخيم على سكان بولاق أبو العلا بعد غرق 4 أشخاص
احمد الساعاتي

استقبل الآلاف من المصريين، اليوم الأربعاء، عيد الفطر المبارك، بالفرحة والبهجة والسرور، وسط شراء الألعاب والحلوى للأطفال، والتقاط الصور التذكارية «السيلفي»، بعد الانتهاء من صلاة العيد، ولكن سرعان ما تغيرت ملامح البهجة والسرور والفرحة، إلى حزن لدى الكثير من المواطنين بسبب حدوث ما يقرب من 10 حوادث ما بين «قتل وغرق وانتحار».

في التقرير التالي ترصد «صوت الأمة» أبرز حوادث أول أيام العيد..

مصرع مواطن تحت عجلات القطار

لقي مواطن بالإسماعيلية مصرعه، اليوم الأربعاء، أثناء عبوره مزلقان منطقة المحطة الجديدة متوجهًا لأداء صلاة العيد.

تلقى اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بمصرع عبدالمجيد دسوقي -60 عامًا- أثناء عبوره مزلقان شارع الجعيص، متجهًا لمنطقة المحطة الجديدة دائرة قسم شرطة أول، لأداء صلاة العيد، بينما كان موعد قطار ولم ينتبه المواطن الذي كان متعجلًا لأداء الصلاة.

تم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام وعمل المحضر اللازم.

عامل يذبح شقيقتة

ذبح عامل شقيقته لشكه في سلوكها في أول أيام عيد الفطر المبارك بالفيوم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بالواقعة، وتبين من التحريات قيام «محمود عشري» -٢٠ عامًا- عامل- ومقيم سنهور البحرية بمركز سنورس بالفيوم، بذبح شقيقته «س» -١٣ عامًا-، لشكه في سلوكها بعد أن حذرها عدت مرات من الامتناع عن مقابلة أحد الشباب المرتبطة به عاطفيًا، إلا أنها أصرت على استمرار العلاقة، مما دفع بشقيقها للانتقام منها فذبحها بسكين بالرقبة، وعدت طعنات بالجسد.

تم تحرير محضر حررة برقم٤٢٥٢ إداري سنورس لسنه٢٠١٦، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

انقلاب سيارة وإصابة 19 مواطنًا

أصيب 19 مواطنا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق (القاهرة - الفيوم) الصحراوي، صباح اليوم، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين، إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من الدكتور سامح محمد السيد، مدير مرفق إسعاف الفيوم، بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق (القاهرة - الفيوم) الصحراوي، ما أدى إلى إصابة 19 مواطنا.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مشاجرة بالأسلحة

كما تضمنت قائمة حوادث أول أيام العيد العقيد فوزي عبد ربه، مأمور قسم شبين القناطر، ومجند بالقسم المصابين أثناء محاولة فض مشاجرة لأهالي كفر سندوة التابعة للمدينة.

ودارت تفاصيل الحادث بتوجه "أحمد س- 20 عاما- سائق"، و"هانى ع- هارب"، لقرية كفر سندوة دائرة المركز، لاصطحاب شقيقة الأول "بسمة س" من منزل شقيقتها، مستقلين دراجة نارية حدثت مشادة كلامية بينهما وبعض أهالي القرية بسبب قيادتهم الدراجة النارية بسرعة، قاما على إثرها بالاستعانة بـ"عبد الباقى-21 عاما"، " شقيق الأول "، و"محمود م- 20عاما- مجند بقوات أمن الإسكندرية"، و"وليد خ- 19 عاما- نجار مسلح" ومقيم بذات الناحية.

وأطلق الأول عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة "فاطمة م- 70 عاما- ربة منزل"، برش خرطوش بالوجه، أدى لتهتك بالوجه والفك، والتي تصادف وجودها عرضا بمكان المشاجرة، وتم نقلها لمستشفى بنها الجامعى للعلاج.

وعلى إثر ذلك تجمع 150 شخصا من أهالي القرية محاولين الفتك بهم، ففروا هاربين لمنزل "سعيد م- 50 عاما- مزارع "، محاولين الاحتماء من الأهالي، وانتقل على الفور مأمور وضباط مباحث المركز، إلا أن الأهالي تصدوا لهم وألقوا عليهم الحجارة محاولين منعهم من اصطحاب المتهمين.


غرق 4 أشخاص بكورنيش بولاق أبو العلا

وخيم الحزن على سكان بولاق أبو العلا بعد غرق 4 أشخاص، صباح اليوم الأربعاء، بقارب كان يقلهم في النيل بكورنيش بولاق أبو العلا بالقاهرة، بينما تم إنقاذ 6 آخرين، بعد اصطدام المركب بكوبرى 15 مايو أثناء سيره في النيل، مما أدى إلى انقلابه وتم استخراج 4 جثث.

وكان اللواء حامد العقيلى، مساعد وزير الداخلية لشرطة المسطحات المائية قد تلقى بلاغا بانقلاب مركب أسفل كوبرى 15 مايو، وبدوره كلف بانتقال قوات الإنقاذ النهرى وشرطة المسطحات للمكان لإجراء عمليات البحث وانتشال الجثث.

لقى شابان فى العقد الثانى من العمر مصرعهما غرقا بترعة الرياح البحيري أمام قرية زاوية البحر دائرة مركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة لعدم إجادتهما للسباحة.

انتقلت قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال جثتي كل من محمود سامى كامل عامر -طالب- ومقيم زاوية البحر دائرة المركز، أحمد طلعت كمال عبداللاه -طالب- ومقيم كفر بولين دائرة المركز وتم نقلهما لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.


مقتل تاجر مخدرات

وفي المرج تخلص عاطل من أحد جيرانه بسبب خلاف على ثمن المخدرات التي اشتراها من نجل شقيق المجني عليه للاحتفال بالعيد، بطعنات في الصدر والكتف، ليسقط غارقا في دمائه، بينما تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبدأت تفاصيل الحادث بعثور فريق النيابة على جثة محمد حسين متولي " 40 سنة"، وبها طعنتين بالصدر والكتف، وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "سيد ش- 25 سنة -عاطل"، بسبب نشوب مشاجرة بين المجني عليه ونجل شقيقه "إسلام" طرف أول والمتهم طرف ثان، وقام الأخير بشراء مخدرات من الطرف الأول ولم يدفع ثمنها، فقرر الانتقام منه، وحاول طعنه بمطواة إلا أنه تمكن من استخلاصها من المجني عليه وطعنه بها، ولاذ بالفرار.










 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة