محافظ الغربية ومدير الأمن يؤديان صلاة العيد بمسجد السيد البدوي

الأربعاء، 06 يوليو 2016 07:11 ص
محافظ الغربية ومدير الأمن يؤديان صلاة العيد بمسجد السيد البدوي
محافظ الغربية ومدير الأمن
محمد الشوبري

أدى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن، صلاة العيد بمسجد السيد البدوي ، بحضور اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا، واللواء السيد السعيد السكرتير العام، والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بامحافظة.

حيث ألقى الدكتور خليفة الصغير وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، خطبة العيد ، التي تضمنت أن القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية تشارك الأهالى والمواطنين احتفالاتهم ومناسك عبادتهم لتكون رسالة للعالم كله أن الشعب المصري متماسك قيادة وشعبا، وعلى قلب رجل واحد ويرفض ويستنكر العمليات الإرهابية، أيا كانت وتحت أى مسمى، خاصة ما حدث في مسجد رسول الله صلي الله عليه وسلم. وناشد الخطيب، المسلمين بالبحث عن المتعففين من الفقراء والبسطاء والبحث عنهم لإعطائهم الصدقة ، مشيرا أن الصدقة لذوى الأرحام أقرب إلي الله تعالي ورسوله.

وأضافت الخطبة أن الصيام هو التعود على مراقبة الله تعالي في كافة التصرفات، ومنه نتعلم التربية التى تغرس فى الإنسان مراقبة الله وتحكيم الضمير فهى سر بين العبد وربه، مطالبًا بضرورة المحافظة على سلوكيات شهر رمضان الكريم، قائلًا إذا كان رمضان قد مضى فإن الله باق وهو الدائم وعلى كل فرد مراعاة أن الله تعالى يحاسبنا على جميع أعمالنا خلال حياتنا وليس من أجل الصيام فقط يمكون الفرد ملتزمًا في سلوكياته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق