«أوقاف كفر الشيخ» تُحذر الائمة من ترك ساحات العيد لأى التيارات

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 03:14 م
«أوقاف كفر الشيخ» تُحذر الائمة من ترك ساحات العيد لأى التيارات
سمر القديرى ـ محمود فكرى

حذرت مديرية أوقاف كفر الشيخ، برئاسة الشيخ سعد الفقى،وكيل وزارة الأوقاف،من إقامة اى ساحات مخالفة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك سواء للأفراد أو التيارات الدينية والسياسية.

أشار الفقى، إلى انه لاساحات لاى تيار دينى،مؤكدًا رفض الوزارة لإقامة ساحات خاصة بأى تيار دينى، ومنوها بأن من يسعى لإقامة ساحات مخالفة ومغايرة لساحات الأوقاف، يعد مخالفًا للقانون، وستتعامل معه الدولة على الفور لمنع الانفلات والفوضى فى الخطاب الدينىى طبقًا لتعليمات الوزارة.


أضاف الفقى،انه حذر جميع الأئمة بعدم ترك الساحات المخصصة لصلاة العيد، لأعضاء أى جماعات أو أحزاب، مشددًا على عدم السماح لأى شخص باعتلاء المنابر أو الخطابة دون تصريح من المديرية.

أشار وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أن اللواء السيد نصر،محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد عاطف شلبي،مدير الأمن، سيؤديان صلاة العيد بالساحة الرئيسية للمحافظة بالاستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ.

يذكر ان مديرية الأوقاف بكفر الشيخ،قد خصصت 298ساحة لأداء صلاة العيد بمختلف قرى ومدن المحافظة،كما انه تم تعيين أمامين للساحة واحد احتياطي وآخر أساسي لأداء الصلاة، مشيرًا الى انه أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمديرية مع العمل بنظام "النوبتجيات" بين العاملين بالإضافة إلى تخصيص رقم تليفون لاستقبال كافة الشكاوى بغرفة العمليات المركزية والعمل على حلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق