إيمري: أتمنى الفوز بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 02:44 ص
إيمري: أتمنى الفوز بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان

أكد الإسباني أوناي إيمري المدرب الجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم أن الفوز بدوري أبطال أوروبا "هدف مؤكد" في المشروع الذي يستهدف جعل فريق العاصمة الفرنسية "أكبر وأفضل".

وأشار المدرب خلال تقديمه اليوم.الى انه سبق له تدريب إشبيلية الإسباني وقال انضممت للفريق الفرنسي في 28 يونيو الماضي، و الفوز بهذه البطولة "حلم ودافع" وهو "طريق يرغب في خوضه" خلال هذه المرحلة لذا فقد تم التعاقد معه حتى يوليو 2018.

واشاد إيمري (44 عاما) بحصوله على فرصة "امتلاك لاعبين كبار"، وقال أن التحدي هو "إخراج أفضل ما لديهم" والبحث داخل كل منهم على "معايير التميز الكبرى أو الصغرى".

و أكد المدرب أن احتياجات فريقه مغطاة "في أغلب الجوانب"، موضحا أنه سيعمل في نفس الوقت على التعرف على اللاعبين بشكل أفضل.وقال "يمتلك النادي القدرة على بذل الجهد، لكن مع التشكيلة الموجودة حاليا اعتقد أن هناك إمكانات كافية. يتعلق الأمر بالتعرف على اللاعبين بشكل أفضل وسيتم حل هذه الأمور خلال فترة إعداد قبل الموسم".

بالمثل، كشف إيمري أن النادي أبلغه باستكمال ما أنجزه المدرب السابق الفرنسي لوران بلان، وأنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على شخصية الفريق والعمل "من أجل المصلحة العامة للفريق وكذلك للأفراد"، وأيضا تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم.

من جانبه، قال رئيس النادي ناصر الخليفي إن البي إس جي وإيمري يتشاركان نفس فلسفة وأسلوب اللعب "الهجومي للغاية".

وأشاد رجل الأعمال القطري بحماس وخبرة و"عشق كرة القدم" التي يحظى بها إيمري، مضيفا أنه واثق من إعجاب مشجعي الفريق بانضمام المدرب الإسباني للقيادة الفنية لباريس سان جيرمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة