الحريري:البعض يحاول جر «25-30» إلى معارك فرعية

الأحد، 03 يوليو 2016 08:34 م
الحريري:البعض يحاول جر «25-30» إلى معارك فرعية
هدير ناصر

قال النائب هيثم ابو العز الحريرى، عضو مجلس النواب بدائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، وعضو تكتل "25-30" بالبرلمان، إن البعض يحاول جر أعضاء التكتل إلى معارك فرعية، حيث إن البيان الذى خرج به التكتل من قبل كان خطابا موجها إلى الدكتور على عبد العال، مشيرا إلى أن أعضاء التكتل يكنون له كل الاحترام والتقدير على المستوى الشخصى، إلا أنهم يختلفون معه فى إدارته للبرلمان.

وتابع "الحريرى"، أن النقطة الثالثة طالبنا فيها رئيس البرلمان بتطبيق اللائحة ومنع أى نائب من توجيه حديث لزميله مما يترتب عليه مشادات داخل البرلمان، مشيرا إلى أن هذا البيان ليس الأول ولن يكون الأخير، حيث إن الهدف منه هو تقديم تقرير دورى بكل ما يقوم به أعضاء التكتل داخل البرلمان.

وأكد "الحريرى"، أن هذا التقرير جاء بعد 6 أشهر من بداية البرلمان لعمله الرسمى، حيث إنهم سيقدمون مواقف معلنة للرأى العام بعد أى قانون يمس الرأى العام ومنها قانون الخدمة المدنية والتأمين الصحى.

ورحب الحريرى بطلب النائب محمد أبو حامد بتحويله إلى لجنة القيم بالبرلمان، للتحقيق معها بشان البيان الذى أصدره التكتل، مشيرا إلى أنهم لا يسعون على مطالب شخصية، ولا يسعون إلى التربح من البرلمان، حيث إنهم لن يمنعهم أى نائب ولن ترهبهم الأغلبية عن أداء دورهم والتعبير عن آرائهم، وان لجنة القيم لن ترهبهم لأن المحاسب الأول هو الشعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق