بالصور.. اشتباكات بين الشرطة وأهالي السنطة وإطلاق للغاز وطلقات الصوت

الأحد، 03 يوليو 2016 03:05 م
بالصور.. اشتباكات بين الشرطة وأهالي السنطة وإطلاق للغاز وطلقات الصوت
محمد الشوبري

تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد، مدير أمن الغربية و اللواء خالد عطية ، مساعد مدير الأمن العام لمنطقة وسط الدلتا وقيادات المديرية وإدارة البحث الجنائي، قرية كفر سالم النحال، التابعة لمركز السنطة والتي شهدت معركة دامية بين عائلتين، مساء أمس السبت، على خلفية مشاجرة نشبت بين الطرفين سقط على أثرها طالب لقي مصرعا متأثرًا بإصابته، فقرر أفراد عائلة المجني عليه الانتقام من مرتكبي الواقعة وخلال تشيع الجنازة توقفوا بالجثمان أمام منزل المتهم وأشعلوا فيه النيران.

أمر مدير الأمن بتحرك القوات بالتنسيق مع الأمن العام بالغربية والقوات المشاركة، واثناء توجه سيارات الإطفاء لإخماد الحريق قاما البعض من أهالي القرية وأقارب المجنى علية بقطع الطريق ومنع سيارات الإطفاء من إخماد الحريق بالمنزل.

ووجه مدير الأمن النصح والإرشاد لهم بفتح الطريق والسماح لسيارات الإطفاء بالمرور لإخماد الحريق ولم يمتثلوا وتم إطلاق الطلقات التحذيرية فى الهواء وقاموا برشق القوات بالحجارة فتم إطلاق الغاز المسيل للدموع وطلقات الصوت وتم تفريقهم والسيطرة على الموقف وفتح الطريق وتوجيه سيارات الإطفاء وتم إخماد الحريق ، دون حدوث إصابات لأحد.


كما تمكنت القوات من ضبط (33) من المشاركين فى قطع الطريق وإضرام النيران بمنزل المتهمين ومنع سيارات الإطفاء وإلقاء الحجارة على القوات بالاشتراك مع آخرين ( جارى تحديدهم)، بينهم (3) من أفراد الشرطة.

وتحرر المحضر 13181جنح مركز السنطة 2016 مع استمرار الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة