بالصور.. أهالي قطور يطاردون عناصر الإرهابية لتعليقهم لافتات ضد النظام

الأحد، 03 يوليو 2016 10:42 ص
بالصور.. أهالي قطور يطاردون عناصر الإرهابية لتعليقهم لافتات ضد النظام
محمد الشوبري

طارد أهالي قرية الشين التابعة لمركز قطور في محافظة الغربية، عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، لقيامهم بتعليق لافتات ضد النظام الحالي بالبوابة الرئيسية لمدخل القرية، وذلك عقب مسيرة لأعضاء الجماعة المحظورة انطلقت عقب صلاة الفجر.

ونظمت جماعة الإخوان الإرهابية بالغربية، فجر اليوم الأحد، مسيرة محدودة العدد بقرية الشين التابعة لمركز قطور، ضمت عددًا من السيدات والأطفال وبعض الشباب من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

وردد المشاركون هتافات عدائية ضد النظام الحاكم، رجال الجيش والشرطة، ورفعوا خلال الفاعلية صور الرئيس المعزول، وإشارات رابعة مطالبين بالإفراج عن المقبوض عليهم من أعضاء الجماعة.

وحاول المشاركون في المظاهرة التي انطلقت بدون تصريح، كسب تأييد المصلين الذين انتهوا من الصلاة من خلال هتافاتهم التي نددوا من خلالها بارتفاع الأسعار وسوء الأوضاع المعيشية إلا أنهم فشلوا في تحقيق مأربهم، حيث طافوا بعض شوارع القرية وأنهوا الفاعلية بعد حدوث مشادات كلامية مع الأهالي الذين أثارت هتافاتهم ضد رجال الجيش حفيظتهم.

فيما قرر عدد من عناصر الجماعة الإرهابية مواصلة فاعليتهم بتعليق لافتات بمدخل القرية تحمل عبارات ضد النظام الحالي و رجال الجيش والشرطة الأمر الذي أثار حفيظة الأهالي وعدد من السائقين الذين طاردوا مرتكبي الواقعة على الطرق السريعة حيث لاذوا بالفرار مستقلين دراجات نارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة