بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد عددًا من اللجان الانتخابية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:55 م
 بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد عددًا من اللجان الانتخابية
حسن الأسيوطى

تفقد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، يرافقه المستشار جمال عبد الرحمن رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسيوط، واللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بعض اللجان الفرعية للانتخابات البرلمانية بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتأمين اللجان وتوفير جميع احتياجات تلك اللجان وذلك فى اليوم الاول لانتخابات الإعادة.
وبدأ المحافظ، ومرافقوه جولتهم بتفقد لجنة عصمت عفيفى الاعدادية بنات ثم مدرسة إسماعيل القبانى الاعدادية بنين ومدرسة الثانوية بنات ومدرسة النيل الاعدادية بنين بمدينة اسيوط .
ناشد المحافظ تصريحات صحفية له خلال الجولة، جموع المواطنين للنزول للادلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية واختيار من يمثلهم فى البرلمان وإستخدام حقهم الذى كفله لهم الدستور، مشيدًا بدور قوات الشرطة والجيش فى تأمين العملية الانتخابية بجميع مراحلها.
وأشار المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بمحافظة أسيوط إلى أن اللجان الانتخابية شهدت اليوم تأخر فتح 4 لجان، بالإضافة إلى ضم 19 لجنة من إجمالى 1168 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك لأسباب غياب بعض القضاة، منوها إلى عدم تلقى أى مشاكل أو شكاوى تؤثر على العملية الانتخابية أو إدلاء المواطنين بأصواتهم .
وأكد اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط على تغيير الخطط الأمنية فى مرحلة الإعادة وذلك لضمان تحقيق التأمين الكامل للجان الانتخابية والمقار، بالإضافة إلى التنسيق مع القضاة فى تشميع اللجان وتأمينها وتأمين أماكن الفرز، ونقل أوراق الانتخاب إلى مكان التجميع النهائى بالمحكمة، مشيرًا إلى خطط التأمين بعد ظهور نتيجة انتخابات الاعادة بقرى ومراكز المحافظة والاستعداد الكامل للتعامل مع أى خروج على القانون بالطرق والأساليب القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق