أمين مستقبل وطن: لابد من محاربة الفساد وعدم استغلال المناصب

الخميس، 30 يونيو 2016 04:14 ص
أمين مستقبل وطن: لابد من محاربة الفساد وعدم استغلال المناصب
غادة إبراهيم

اكد عمرو حسنى امين عام حزب مستقبل وطن في القليوبية، انه بدون محاربة الفساد البلد هتقع، بسبب فساد صغار الموظفين في أجهزة الدولة، الذين يستغلون مناصبهم في تلقي الرشاوي وتمرير التصاريح للمخالفين في الاستيلاء علي أشياء ليس لهم الحق فيها، وتعطيل مصالح المواطنين من أجل الضغط عليهم لاعطائهم رشاوي، علاوة علي الإهمال والذي أصبح هو أيضا جزء من منظومة الفساد.

وأضاف عمرو أن الرئيس السيسي يتبنى ملفات كبيرة ومهمة في الدولة ولكن المواطن العادى مش شايف ده ولا حاسس بيه، مشيرا الي أنه إذا لم يكن متأكد من ذلك لما كمل في نشاطه الحزبي والسياسي.

وطالب عمرو، بتفعيل منظومة العداد الإلكتروني بكروت الشحن من أجل حل مشكلة الفواتير التى يعانى منها المواطنين وما يتعرضوا من إهمال قارئي العدادات ووضع قراءات جوزافية مما يعود علي المواطنين بتحرير لهم فواتير باهظة وعلي من المطلوب، وأيضا سوف تجبر المواطنين علي ترشيد الكهرباء.

واشارا، ان موجه الغلاء التى تعاني من الدولة الان ليست في صالح المواطن البسيط وتسبب له معاناه كبيرة مع الفارق الكبير بين ما يتقاضا المواطنين سواء موظفين أو عمال أصبح لا يكفي الأسرة وأضافت أعباء كبيرة علي كاهل المواطنين البسطاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة