غدا.. الإحتفال بليلة القدر بمسجد الخياط بمدينة كفر الشيخ

الخميس، 30 يونيو 2016 01:10 ص
غدا.. الإحتفال بليلة القدر بمسجد الخياط بمدينة كفر الشيخ
محمود فكري وسمر القديري

أكد الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة كفر الشيخ أنه سيتم الإحتفال بليلة القدر اليلة بمسجد الخياط بمدينة كفر الشيخ، وذلك عقب صلاة العشاء في جمع من المسئولين والقيادات الشعبية والتنفذية بالمحافظة.

وأضاف الفقي، أنة ستكون هناك إحتفالات موازية بجميع الإدارات إحتفالا بليلة القدر ومالها من منزلة عظيمة عند اللة ولكون العبادة فيها خير من ألف شهر وقال الفقي أن اللة عز وجل أخفي علي عبادة موعدها وذلك من باب الإجتها في الطاعة والتقرب آلية سبحانة في كل وقت.

وأشار الفقي، إلي أن العلماء في تسميت ليلة القدر فمنهم من قال أنها سميت بذلك لأنة نزل فيها كتاب ذو قدر بواسطة ملك ذو قدر علي رسول ذو قدر إلي أمة ذات قدر وقال الخليل ابن أحمد هي بمعني ليلة الضيق لأن الأرض تضيق في ليلتها بالملائكة النازلين اليها ونزول الملائكة كلة خير وبركة من باب ومن قدر علية رزقة وقيل سميت بذلك لأن اللة عز وجل يقدر فيها ويقضي مايكون في تلك السنة من رزق وإحياء وأمانة الي السنة القابلة.

الجدير بالذكر أن هذا الإحتفال سيحضره كلا من اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والمهندس محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وجماهير وقيادات الدعوة بإوقاف المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق