الهوارى أمينا لحزب مستقبل وطن بالدقهلية

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 05:18 م
الهوارى أمينا لحزب مستقبل وطن بالدقهلية
حمدي سليمان

أعلن المهندس مصطفى الدكرورى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن عن إختيار الحزب للمحامي أحمد سعد الله الهوارى أمينا للحزب بمحافظة الدقهلية خلفا للدكتور مدحت الفيومى والذي أعلن إعتذارة عن منصبه اعتذاره منذ فترة قليلة.

وأشار دكروري لـ«صوت الأمة» أن الحزب وضع خطة تطوير لامانة الدقهلية تحت اشراف اﻻمين العام للحزب المهندس اشرف رشاد وتهدف الي تكوين هياكل قوية ومجموعات من الكوادر القادرة علي ادارة المرحلة القادمة.

وأضاف دكروري أن الحزب قام بعملية تغيير لعدد من الأمانات الفرعية والمركزية، فمن لديه القدرة على العطاء فليكمل مسيرته، ومن لا يملك العطاء فليفسح الطريق لغيره كونها مرحلة عمل جاد تستدعى النشاط والعمل بحماس ونشاط.

وأضاف الدكروري «نتواصل خطوة بخطوة مع أمانة التنظيم المركزية للحزب، وذلك للوقوف على أداء المحافظات والمراكز فى تلك الفترة الحرجة التى تشهدها البلاد فضلًا عن تنشيط الأمانات الخاملة وإعادة تقييم لبعضها».

يذكر أن خاض الهوارى الانتخابات البرلمانية الماضية، ولأول مرة مرشحا عن حزب مستقبل وطن بدائرة الجمالية، ولم ينجح في الحصول على المقعد وتقدم بعدها بطعن أمام المحكمة الإدارية ولم ينظر بها حتى الآن

والهواري من أبناء لجمالية، تخرج من كلية الحقوق جامعة المنصورة وعمل بالمحاماة فتره قليله ثم تفرغ للعمل السياسي وخدمة المجتمع المدني.

وكان الدكتور مدحت الفيومى، نائب رئيس الغرفة التجارية وأمين حزب مستقبل وطن السابق قد أعلن عن إعتذارة، عن منصبه، وذلك بسبب عدم تفرغه وانشغاله التام بعمله وبدوره فى الغرفة التجارية، متمنيًا التوفيق للحزب وقياداته فى كافة أنحاء الجمهورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق