ضبط 19 متهما بحوزتهم 21 سلاحا ناريا فى حملة بأسيوط

الجمعة، 24 يونيو 2016 04:24 م
ضبط 19 متهما بحوزتهم 21 سلاحا ناريا فى حملة بأسيوط

شنت القطاعات الأمنية المختلفة بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام، وقوات الأمن المركزى، وإدارة قوات الأمن، حملة تفتيشية موسعة، لضبط الخارجين عن الشرعية والقانون وتحقيق الانضباط فى الشارع.

وأسفرت جهود الحملة التي شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية عن ضبط 19 متهما بحوزتهم رشاش عيار 9مم، و11 بندقية آلية عيار 7،62×39مم، و3 بنادق خرطوش تركى الصنع، وبندقيتين خرطوش محليتى الصنع، و3 فرود خرطوش محلية الصنع، وفردين رصاص محلى الصنع، و364 طلقة نارية مختلفة الأعيرة وخزينتى أسلحة نارية.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط 4 قضايا متنوعة ما بين الإتجار والتعاطى، وفى مجال الخصومات الثأرية، عن استهداف أطراف 3 خصومات ثأرية بدوائر مراكز شرطة ديروط، والقوصية، وأبنوب، وضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية، وفى مجال ضبط الهاربين من أحكام الجنايات عن ضبط 11 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم للتنفيذ عليهم، من بينهم 4 محكوما عليهم بالسجن المؤبد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، واخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجارى استمرار الحملات لتحقيق الأمن والاستقرار، وضبط كل ما من شأنه الاخلال بالأمن العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة