بالصور.. إجراء عمليات تجميل الأذن الوطواطية والأيادى العنكبوتية لأفراد عائلة بالغربية

الجمعة، 24 يونيو 2016 03:32 ص
بالصور.. إجراء عمليات تجميل الأذن الوطواطية والأيادى العنكبوتية لأفراد عائلة بالغربية
محمد الشوبري

استقبل قسم جراحات التجميل بمستشفى إبيار المركزي بكفر الزيات، الخميس، في محافظة الغربية، أفراد عائلة يعانون من مرض نادر، يتمثل في التصاقات غير طبيعية وتعدد بالأصابع لليدين والقدمين.

وتمكن الفريق الطبي بالمستشفى من إجراء سلسلة عمليات جراحية تجميلية ناجحة مجانًا، أسفرت عن فصل الالتصاقات والأصابع والعظام الزائدة، إضافة إلى إجراء جراحة تجميل الأذن الوطواطية تمت بنجاح.

وفي هذا السياق أكد الدكتور أحمد محمود إبراهيم، مدير المستشفى، أن كافة الخيوط الجراحية تم توفيرها فى الفترة الأخيرة حتى لا يتكلف المواطنين عبء شراء أى لوازم طبية من خارج المستشفى.

ومن جانبه أكد الدكتور باسم جسرها رئيس القسم، في تصريح خاص لـ " صوت الأمة" أنه سيناشد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية لإعطاء نواب وأخصائين جراحة التجميل المضطرين للعمل فى غير تخصصهم فى بعض المستشفيات الأخرى الفرصة للعمل فى تخصصهم وحقهم الطبيعى لاختيار أماكنهم للعمل والتدريب.

كما أكد جسرها، أن هناك وفدا كبيرا من الأطباء والقيادات الشعبية قرروا الترتيب لعقد لقاء مع وكيل الوزارة لمناقشة هذا الأمر، لاتخاذ ما يلزم بشأن استمرار عمل القسم الجديد، الذي بدأ منذ ٣ شهور فقط، الذي يتطلب تواجد أطباء لمباشرة العمل نظرا لانشغال رئيس القسم كمحاضر فى منظمة الصحة العالمية.

وأضاف جسرها، أن الوفد الطبي والشعبي سيناقش مع وكيل الوزارة إعادة تشغيل مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام المغلق منذ فترة طويلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق