بالصور .. «المصريين الأحرار» يغازل الشباب في حفل افطار بحضور رئيس الحزب.. « خليل» مصر أمانة فى رقبة جيل المستقبل.. «القفاص»: أنتم أهم ما فى الوطن.. «فريد»: إطلاق مشروعا جديدا بعنوان «نادي المناظرات»

الخميس، 23 يونيو 2016 11:33 م
بالصور .. «المصريين الأحرار» يغازل الشباب في حفل افطار بحضور رئيس الحزب.. « خليل» مصر أمانة فى رقبة جيل المستقبل.. «القفاص»: أنتم أهم ما فى الوطن.. «فريد»: إطلاق مشروعا جديدا بعنوان «نادي المناظرات»
حزب المصريين الأحرار
علاء علي




نظمت أمانة الشباب بحزب المصريين الأحرار، حفل إفطار رمضاني، بمقر الحزب بقصر محمد محمود، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، و نصر القفاص الاعلامى الكبير، رئيس لجنة الاعلام بالحزب، ونادر الشرقاوي القائم بأعمال الأمين العام للحزب، ورائد مقدم أمين قطاع القاهرة والدلتا، والمهندس محمد فريد أمين أمانة الشباب بالحزب، وشهاب وجيه المتحدث باسم المصريين الأحرار، وعدد من قيادات وشباب الحزب.

عصام خليل: مصر أمانة فى رقبة الشباب

ووجه الدكتور عصام خليل رئيس الحزب الشكر فى بداية كلمته إلى الحضور من الشباب من مختلف المحافظات، معرباً عن سعادته البالغة بحضور شباب المصريين الأحرار، إضافة إلى حضور شباب من أحزاب أخرى.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار: "نسعى لوضع مفهوم جديد للمنافسة السياسية، لذلك يقع على عاتق كل شاب اليوم مهمة شاقة فى بناء مستقبل الحزب، مشدداً على أن مصر وحزب المصريين الأحرار أمانة فى رقبة الشباب، وأنه يجب أن نعمل سوياً بروح التعاون من أجل نهضة الوطن.

وأضاف أنه كان هناك تأخير فى هيكلة أمانة الشباب، بسبب الاستحقاقات التى خاضها الحزب متمثلة فى انتخابات مجلس النواب، والتى استطاع الحزب أن يصبح رقم واحد فى مصر عن جداره، مشيراً إلى انه يجب أن يكون شباب المصريين الأحرار مثالاً على الانضباط والألتزام فى مناطقهم لخدمة الحزب.
وأردف خليل قائلاً "لايوجد هناك أى تفرقة بين أعضاء الحزب سواء أكان قيادياً أو عضو عادي"، مؤكداً على العمل من أجل مصر لأن السياسة وسيلة لإسعاد الشعوب.

نصر القفاص: الشباب أهم ما فى الوطن

ومن جانبه قال الإعلامي الكبير نصر القفاص أمين لجنة الإعلام بالحزب، أن البعض يستخدم كلمة الشباب لكي يحقق غرضاً ما، والبعض الآخر يستخدهما من أجل السخرية، أو ليكونوا سلاح فى أيديهم، مشيراً إلى أنه إذا عدنا بذاكرة التاريخ فسنجد نماذج من الشباب الذين كان لهم انجازات كبيرة، وفي مقدمتهم الاسكندر الأكبر والذي أسس مدينة الإسكندرية وكان يبلغ حينها 17 عاماً.

وأضاف القفاص قائلا "عندما كنت شابًا كان مؤمناً بأن الشباب هم أهم شيىء فى الوطن، وسأعطيكم مثلا آخر هو الأستاذ "أحمد حسين" صاحب مشروع "القرش" والذي كان يهدف إلى جمع قرش من كل مواطن لإنشاء مصنع طرابيش لما كان له من أهمية وقتها، وكان حسين ينافس أحزاب الوفد وعصابة الإخوان وكان يبلغ حينها من العمر 18 عاماً".

واستطرد القفاص قائلا " الموبايل أصبح فى يد غالبية الشباب اليوم بكل ما يحمله من تكنولوجيا، ولكن لا يتم استخدامه على النحو الأمثل، وأطالبكم بقراءة كتاب "أحجار على رقعة شطرنج" لتعرفوا أسباب الثورات التى حدثت فى العالم".
وأردف أمين لجنة الإعلام قائلا "إذا قرأنا سوف نتحدث بطريقة محترمة مع بعضنا البعض، وهناك العديد من المحاولات لاستقطاب الشباب منذ 40 عاماً، لأنه لا يوجد مجتمع ينجح بدون الشباب، وأي مجتمع سيتحرك به الشباب على نحو خاطىء سيكون مصيره الفشل، أما إذا تحرك الشباب بشكل صحيح فسوف ينجح المجتمع".

واختتم نصر القفاص حديثه قائلا "الطامة الكبرى هي ظاهرة "الموظفين"، وعدم اهتمام الكثير من الشباب بالقراءة، ولكن إذا أهتموا بها واهتموا بحفر مستقبلهم سيسطرون شهادات نجاح كبيرة، وعندئذ سيكون لدينا من بين الحضور من الشباب وزيراً أو رئيس وزراء فى المستقبل".

محمد فريد: إطلاق مشروعا جديدا بعنوان "نادي المناظرات"

من جانبه قال المهندس محمد فريد أمين أمانة الشباب، أنه تم إعادة هيكلة أمانة الشباب، وانه تم مقابلة العديد من الشباب فى كثير من المحافظات، مشيراً إلى ان أمانة الشباب نفذت العديد من الفعاليات، علاوة على العمل مع مرشحين الحزب فى انتخابات مجلس النواب.

وأضاف أن أمانة الشباب ستطلق مشروعا جديدا بعنوان "نادي المناظرات"، إضافة إلى إطلاق مشروع جديد سيتم الكشف عنه بعد عيد الفطر المبارك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق