محترفون علي «طبلية» العيلة في شهر رمضان.. «صلاح» يقضى 5 أيام في مسقط رأسه.. «النني» يشارك فى مباراة خيرية بالمنصورة.. «تريزيجه» يحضر مران الأهلى فى «التتش».. و«كوكا» ضمن المدعوين لـ«عزومة» أحمد فتحي

الأربعاء، 22 يونيو 2016 02:20 م
محترفون علي «طبلية» العيلة في شهر رمضان.. «صلاح» يقضى 5 أيام في مسقط رأسه.. «النني» يشارك فى مباراة خيرية بالمنصورة.. «تريزيجه» يحضر مران الأهلى فى «التتش».. و«كوكا» ضمن المدعوين لـ«عزومة» أحمد فتحي
محمد صلاح
امنية رمضان

شهد شهر رمضان تواجدًا ملحوظًا من اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، هاربين من انديتهم الأوربية ليعيشوا الاجواء الرمضانية بين أهاليم واصدقائهم في مسقط رأسهم.

وترصد «صوت الأمة» محترفين فضلو الفطار على السفرة المصرية خلال شهر رمضان.

محمد صلاح
قرر محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والمحترف فى صفوف نادي روما الايطالي، قضاء أول 5 أيام من شهر رمضان المبارك بمسقط رأسه «نجريج»، التابعة لمركز ومدينة بسيون بالغربية، وقابله أهل بلدته بحفاوة بالغة، وقدموا له التهانى بمناسبة الشهر الكريم.

من جانبه، وعد «صلاح» بإقامة حفل إفطار جماعى يوم الأربعاء الموافق 17 رمضان، على أن يضم الإفطار العديد من أصدقائه والمقربين منه.

وغادر نجم فريق روما الإيطالي القرية متجها إلى القاهرة، لقضاء باقي أيام إجازته في فيلا التجمع الخامس، بصحبة أسرته، بالإضافة إلى تلبية دعوي أحمد فتحي، لاعب الأهلي، الذى بادر بدعوة أصدقائه المقربين على رأسهم محمد أبو تريكة، كوكا، تريزيجيه، ووائل جمعة.


«النني»
«صلاح» لم يكن الوحيد الذي قرر الإفطار بصحبة عائلة في مصر، بعد أن استغل محمد الننى، لاعب فريق الأرسنال الإنجليزي انتهاء الدوري الإنجليزي، لقضاء اجواء شهر رمضان مع عائلته واصدقائه بمسقط رأسه بالمحلة الكبرى.

وشارك «الننى» فى العديد من الاعمال الخيريه لمساعدة أهل بلدته، أبرزها المشاركة فى مباراة بنادى جزيرة الورد بالمنصورة فى حملة بعنوان «فاعل خير»، لدعم الفريق الخيرى، حيث أن العائد من المباراة سيتم التبرع به لصالح اعمال خيرية أهمها المساهمة فى الافراج عن الغارمين.

كما أقام ناصر الننى، والد اللاعب، حفل إفطار جماعى أمام منزلهم بمنطقة أبو شاهين بالمحلة الكبرى، بمشاركة عددٍ من الرياضيين وأصدقاء والد النني من الأندية المختلفة.

«تريزيجه»
ويبدو أن انتهاء الدورى الانجليزى، كان «سبب خير» ليس على النني فقط، بعد أن قرر محمود تريزيجه، لاعب الأهلي السابق، وأندرلخت البلجيكي، العودة إلى مصر، ليعيش روحانيات رمضان وسط أهله وزملائه بالنادي الأهلى.

وحرص «تريزيجه» على حضوار المران المقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمؤازرة لاعبي الأهلى قبل لقاء زيسكو الزامبى واُستقبل بترحاب شديد من لاعبي الفريق والجهاز الفنى.


«كوكا»
وانضم إلى قائمة اللاعبين العائدين إلى مصر خلال شهر رضمان أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب، ولاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي، والذي إستغل هو الأخر وجودة بمصر خلال الشهر الكريم، ليقضي أكبر وقت ممكن مع أصدقائه سواء بالإفطار معهم وأيضا السحور بصحبتهم.

وكان «كوكا»، قد حضر عزومة أحمد فتحي لاعب الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق